كل إمرأة تريد أن تكون جميلة في الثلاثين بحاجة إلى هذه الكريمات

ياسمينة تظل في بحث مستمر عن كل جديد في عالم الجمال، وعن كل ابتكار جديد يمكن  أن يقدّم لك منفعة أو فائدة. اليوم أحبّت مشاركتك بباقة من أحدث مستحضرات العناية بالبشرة التي من شأنها أن تحافظ على جمالك وشبابك، خصوصاً عندما تدخلين إلى مرحلة الثلاثين. إليك تفاصيل هذه الكريمات:

ias

  • مجموعة J Glow من جويل باريس : من هذه المجموعة اخترنا لك All Face Wash الذي ينظّف بشرتك بطريقة مثاليّة، ومثالي لبشرتك، و Facial Toner & Balancer الذي يعمل على صقل ملامح وجهك، ويقوم بإرساء توازن البشرة، مزيلاً الزيوت الزائدة والشوائب. و Facial Balancing Cream الذي يمنحك الإشراقة ويخلّصك من اللمعان.
  • Cologne Intense Body Crème من Jo Malone: مجموعة رائعة من الكريمات التي تعمل على الترطيب باستمرار على مدى 24 ساعة وتمنح بشرتك النعومة، المرونة والرائحة العطرة.
  • Head To Toe Hydrator من Sephora: يمكن استخدام هذا الكريم الرائع متعدّد الاستعمالات على شكل كريم أو ماسك، فهو يرطّب بشرة الوجه ترطيباً فائقاً، ويغذّي بشرة الجسم، وينعِّم اليدين. كما يمكن استخدامه على أطراف الشعر لتعزيز جماله.
  • Gentle Exfoliating Gel with Rose Petals من NUXE: يقوم جل التقشير اللطيف مع بتلات الورد بتقشير  خلايا الجلد الميتة وإزالتها بفضل تركيبته من مستحضرات التقشير الطبيعية 100% بما فيها بودرة بذور الليتشي وقشر الجوز، سواء استُخدِم على بشرة جافّة أو رطبة فهو يتركها نظيفة وناعمة ومتألقة. 
  • مجموعة Bio Performance LiftDynamic من Shiseido: تركّز مستحضرات المجموعة على مكافحة المشاكل الرئيسية الثلاث التي تُظهر علامات التقدم في السن، وهي التغيّرات في خطوط الوجه (أي التجاعيد والارتخاء)، والمشاكل في لون البشرة (عدم تجانس اللون، والبقع الداكنة، والتصبّغ، والاحمرار، والمسام الواسعة)، والتباينات في ملمس البشرة (الخشونة، والخطوط الرفيعة، والجفاف)، فتعيد الحيوية للبشرة، وتعزز بنيتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية