كل ما على العروس معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف

تفاصيل العلاج بالليزر لكل عروس

من المعروف أنّ علاج الليزر إحتلّ الصدارة في مجال إزالة الشعر، محيّداً الوسائل الأخرى، وواضعاً إيّاها في خانة التقليديّة. ولعلّ النتيجة الإيجابيّة التي حقّقها هذا الأسلوب العلمي المتقدّم ولا يزال هو الذي جعلها في هذه المكانة المتميّزة. اليوم أحبّت ياسمينة أن تخبرك بأبرز الكواليس والتفاصيل عن العلاج بالليزر قبل الزفاف، لتكوني على إطلاع كامل عليها.

ias

نوع البشرة والشعر: لا تصدّقي الشائعات التي تقول إنّ البشرة البيضاء والشعر الأسود هما أكثر ما يحصلان على النتيجة المثاليّة مع العلاج بالليز، لأنّ ذلك غير صحيح بتاتاً، ولأنّ الفاعلية ترتبط بنوعية الآلات، والحرفية العالية في الإزالة بغضّ النظر عن لون بشرتك، أو لون الشعر في جسمك.

إقرئي المزيد: جلسة خاصة بعلاج الليزر في عيادة ديرماليزا في دبي

الوقت: يجب عليك البدء بهذا العلاج قبل عشرة أشهر على الأقل، وستة أشهر على الأكثر، فالعلاج طويل المدى ويتطلّب جلسات لا تتعدّى الإثنين أو حتى الواحدة خلال الشهر، لذا عليك أن تحضّري نفسك لذلك، والتخلّص من القسم الأكبر من الشعر قبل موعد الزفاف.

التكلفة: إعرفي أن عليك وضع ميزانيّة لا يستهان بها لهذا العلاج، فقد يكون سعر الجلسة مقبولاً، ولكن في حال أردت القيام بالجلسات في أماكن مختلفة من جسمك، ولفترة طويلة، عندها ستشعرين أنّ التكلفة عالية، وأن عليك التفكير مليّاً بها.

الحلاقة: طيلة فترة العلاج بالليزر، لا يمكنك اللجوء إلى طريقة لإزالة الشعر بإستثناء شفرة الحلاقة، فهي الآلة الوحيدة التي سترافقك في هذه المرحلة، ويفضّل البدء بإستعمالها قبل شهر من التوجّه إلى عيادات التجميل لبدء العلاج بالليزر.

إقرئي المزيد: أخطاء ترتكيبنها عند إزالة الشعر بواسطة الشفرة

الألم ومدّة الوقت: يختلف الألم من منطقة الى أخرى في الجسم، ومن فترة لأخرى، وبحسب خشونة شعرة الجسم أو نعومتها، أما مسألة مدّة الجلسة فهي غالباً ما تكون قصيرة، ما يجعلك حرّة في القيام بها خلال فرصة الغداء، إذا كنت من العرائس اللواتي يعملن خارج المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية