كواليس ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017

خلال متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017، كان لعرض ديور تميّزه، وهو أمر ليس بجديد على دار عريقة تنتظر عروضها بشغف كبير في كل مناسبة. العرض الذي يتوجّه دائماً إلى المرأة التي تحاكي العصريّة بأناقتها اللافتة، منح الأنوثة حقّها في إطلالة الماكياج، التي ارتكزت على عناوين عريضة سيطر عليها أحمر الشفاه الداكن. ياسمينة توفّر أمامك فرصة التعرّف عن كثب على أبرز تفاصيل الإطلالة الأيقونية:

ias

منذ اليوم الأوّل لتسلّم مهام بيتر فيليبس كمدير إبداعي لماكياج ديور، لم يقدّم سوى الخطوات الأجمل، مكملاً المسيرة في أسبوع الألبسة الجاهزة في باريس لشتاء 2017، الذي عكس أنوثة ديور بقوّة مع ابتسامة الشفاه الجذابة، ونظرة العيون الآسرة. التركيز الأهم كان على الشفاه، التي رطبّت بـ Dior Addict Lip Glow وحددت بـ Dior Contour lip liner ولونّت بتدرّج Rouge Dior in Poison، ليختم عملية الماكياج القوي بطبقة من Dior Addict Ultra Gloss Bulle بهدف الحصول على تأثير قوي أمام المرآة. (أجواء حقبة العشرينيات تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2017).

حصرياً لياسمينة صورة لوكات ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس
حصرياً لياسمينة صورة لوكات ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس

في ماكياج العيون، كانت حصّة الأسد للرموش، التي وضع عليها بداية طبقة من Diorshow Maximiser 3D، تلاها طبقات عدّة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl mascara بلون Over Black، أي الأسود الداكن، وذلك على الرموش العلوية والسفليّة، بهدف الحصول على نظرة عينين عميقة وآسرة، أما ظلال العيون فكانت خفيفة مع استعمال 5 Couleurs Palette Skyline Edition Parisian Sky. (حقائب جديدة وملفتة تقدمها ديور في مجموعتها لشتاء 2017).

ومن العيون إلى البشرة، إذ يقول فيليبس التي أرادها طبيعية ومشرقة:" استعملت بداية Diorskin Forever & Ever Wear Primer ثمّ Diorskin Forever Fluid Foundation، وللحصول على إطلالة غير لامعة، لجأت إلى Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder، من دون نسيان Fix It لإخفاء الشوائب. ولا يمكننا الحديث عن هذه الإطلالة من دون ذكر طلاء الأظافر Dior Vernis Aerial و Dior Vernis Obscure.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية