كيت ميدلتون تكسر القواعد وتطلّ بفستان سهرة بسعرٍ رخيص وشقّ عالٍ

تعوّدنا على كيت ميدلتون أن تختار الفساتين الموقّعة من الماركات العادية والتي تصنّف في خانة الماركات غير الثمينة أو الفخمة ولكن فقط لإطلالاتها الحيوية التي تعتمدها في المناسبات شبه الرسمية والتي تقتصر على أوقات الصباح أو بعض الظهر مثلاً ولكن أن تختار فستاناً من توقيع ماركة غير فخمة وتشتهر بكونها شهيرة " Popular" لإطلالة أنيقة في الليل ولمناسبة رسمية على السجادة الحمراء، أمر يعدّ جديداً ومستغرباً حتى أنّ البعض قد يراه مخالفاً للقواعد الملكية.

ias

أمس، أطلّت كيت ميدلتون (كيت ميدلتون تتخلى عن لقب الاميرة الفاشينيستا) بفستانٍ أبيض بقصّة محتشمة على الصدر طبعاً ومن الدانتيل من فوق ولكن بقصّة مثنية كتنورة الفستان مع شقّ عالٍ على الساق، نقطة ثانية نعتبرها مخالفة للقوانين الملكية.

فكما بات معروفاً، تتلقّى دوقة كامبردج انتقادات لاذعة ومستمرّة من قبل الملكة إليزابيت بسبب إطلالاتها إذ إنها منعتها من ارتداء أحذية الـ Wedge سابقاً فهل توجّه لها التعليق والتوبيخ بسبب كشفها عن ساقها خلال إطلالتها أمس؟

في ظلّ انتظارنا الجواب، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفستان يحمل توقيع علامة Self Portrait التي تتميّز بأسعارها المقبولة وحتى الرخيصة نسبياً، الأمر الذي جعل البعض يعتبر أنها غير مناسبة لإطلالة الدوقة الرسمية لا سيما أنها عودتنا على اختيار فساتينها السهرة من توقيع دور أزياء فخمة كألكسندر ماكوين وجيني بيكهام.

ولكن وبعيداً من القواعد الملكية، لا بدّ من الإشادة بهذه الماركة وما تقدّمه من تصاميم ملفتة فقد استطاعت وبفترة قصيرة، إذ أبصرت النور عام 2013، أن تحقّق انتشاراً عالمياً وواسعاً نظراً لما تقدّمه من تصاميم وتحديداً فساتين أنيقة وبسعرٍ مقبول لا يتخطى الـ 500 دولار أميركيّ.

بعيداً من فستان كيت الذي تكلّمنا عنه، تشتهر فساتين Self Portrait بقماشها الشبك أي الـ Mesh مع الدانتيل ومجموعة الـ Resort 2017 التي قدّمها لنا المصمّم، Han Chong، تؤكد هذا التوجّه إذ ضمّت العديد من الفساتين القصيرة وذات الطول المتوسط بهذا المزيج من الأقمشة كما برزت قصّة الـ Cut Out فيها أيضاً وموضة الجامبسوت مع توبات الدانتيل المنسّقة مع السراويل الرسمية.

إقرأي المزيد: 4 ماركات عالمية نتوقع ان تبرز في اسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية