كيف أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد أكثر من 10 سنوات؟

عام 2007 إنتخبت كأجمل طفلة في العالم...كيف أصبحت الآن؟!

مع أن تقييم نسبة الجمال يختلف بين شخص وآخر، إلا أن الآراء أحياناً تلتقي لاسيما إن تواجدت المقومات الساحرة في شخص واحد. ثيلان بلوندو طفلة جميلة جداً في السادسة من عمرها إنتخبت منذ أكثر من 10 سنوات كأجمل طفلة في العالم. وبما أن جمالها فعلاً مميز، ويُشعر ناظريه بالفضول لمعرفة إن كانت لا تزال تتمتع بالسحر نفسه، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على شكلها الحالي. شاهديه بالصورة واحكمي بنفسك كيف أصبحت بعد أكثر من 10 سنوات.

ias

عام 2007 إنتخبت كأجمل طفلة في العالم...كيف أصبحت الآن؟!

لم تعد ثيلان اليوم طفلة، بل أصبحت في الـ 16 من عمرها، وهي اليوم بفضل جمالها المميز تعمل في مجال عرض الأزياء، وقد استطاعت أن تشارك في عروض أزياء وإعلانات لأهم الماركات العالمية. لا تزال هذ الشابة الجميلة، تتمتع بلون عيون أزرق مميز جداً، لكن نظرات الطّفلة البريئة تحوّلت الى أخرى ناضجة مفعمة بالثقة والجمال والجاذبية.

عام 2007 إنتخبت كأجمل طفلة في العالم...كيف أصبحت الآن؟!

ثيلان من صاحبات البشرة البيضاء النقية، والشفاه البارزة التي لو لا صور طفولتها، ستظنين أنها خضعت لعملية تجميل واضحة. مع أنها شابة صغيرة لم تلبث أن تلامس الـ 17 من عمرها، إلا أنها وبفضل جمالها أحرزت تقدماً واضحاً في عملها لاسيما في مجال عرض الأزياء، فقد عرضت لأهم الماركات العالمية في أسابيع الموضة كدولتشي أند غابانا، جان بول غوتييه، ومايكل كروس، وتصدّرت أيضاً غلاف واحدة من أهم المجلّات الفرنسية.

إذاً، ها هي ثيلان بلوندو الطفلة الجميلة، تتحول عن عمر مبكر الى شابة جذابة وعارضة أزياء فاتنة وناجحة في عملها…فهل نتوقّع في المستقبل القريب أن ينافس إسمها شهرة جيجي وبيلا حديدي، وكايلي جنير وغيرهن …

إقرأي المزيد: هذه هي الأطعمة التي كانت تتناولها ليدي ديانا حتّى تحافظ على جمالها وشبابها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية