تطبيقات لايجاد وظيفة في السعودية في أسرع وقت ممكن!

تطبيقات لايجاد وظيفة في السعودية في أسرع وقت ممكن!

كيف اجد عمل في السعودية هو سؤال غالبا ما يراود كل متخرج من الجامعة سواء كان داخل المملكة او خارجها، واليوم سنساعدك بمجموعة من التطبيقات التي تحقق لك هذا الهدف. فقبل الانخراط في وظيفة جديدة، عليك ان تجديها!

ias

هذه التطبيقات اثبتت مع الوقت نجاحها وقدرتها على منح المواطنين فرص عمل في كافة ارجاء المملكة. سنجول اليوم على ابرزها:

بيت.كوم

بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم، يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة الحائزة على جوائز عدة.

Jobzella

أول ميجا مول للوظائف عبر الإنترنت في العالم، يوفر متجرًا شاملاً لجميع الخدمات المهنية للباحثين عن عمل والمهنيين الذين يطمحون إلى حياة أفضل. إذا كنت تبحث عن بناء شبكة مهنية أو سيرة ذاتية متميزة أو وظيفة أو دورة تدريبية أو شهادة تعليمية أو أداة للتقييم الذاتي أو حتى استشارة مهنية ونصائح ومعلومات فأنت في المكان المناسب. على صعيد آخر، اليك اشهر تطبيقات المطاعم في السعودية.

> Jobzella.com هو عالم رقمي حيث يمكنك البحث والوصول المجاني ليس فقط إلى ملايين الوظائف من آلاف مواقع الشركات ومجالس الوظائف ولكن أيضًا الآلاف من الخدمات والفرص المهنية الأخرى.

Mihnati

هي من أفضل الشركات الرائدة في السعودية بحاجة إليك، حيث يمكنك الجمع بين مواهبك وقدراتك والفرص المتاحة هو أفضل ما يتم القيام به. 

GulfTalent

هي بوابة التوظيف الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط والتي يستخدمها أكثر من 9 ملايين متخصص من ذوي الخبرة من جميع القطاعات وفئات الوظائف. وهي بمثابة المصدر الأساسي لكل من المواهب المحلية والأجنبية لأكثر من 10000 من أكبر أرباب العمل ووكالات التوظيف في جميع أنحاء المنطقة. تأسست الشركة في 2005 وقد غيرت مشهد التوظيف عبر الإنترنت في المنطقة من خلال مناهجها المبتكرة بالإضافة إلى هوسها المستمر بالجودة والتميز.

نختم معوظائف نسائية في وزارة العدل في المملكة العربية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية