كيف تعرف ان الشخص الغى متابعتك في السناب

كيف اعرف ان الشخص الغى متابعتك في السناب

ردا على سؤال كيف تعرف ان الشخص الغى متابعتك في السناب من المهم جدا معرفة ان سناب شات يختلف عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك وتويتر وغيرهما نظرا لان الامر فيها اكثر وضوحا. وكنا قد اخبرناك سابقا كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل.

ias

لا يسمح تطبيق سناب إمكان معرفة ما إذا كان شخص ألغى صداقتك أو حظرك بوضوح، ولكن يمكنك معرفة ذلك من خلال رؤية المحتوى الذي ينشره، حيث انه في حال لم تستطع رؤية الصور أو الفيديوات، فهذا يدل انه الغى متابعتك، وفي حال لم تقدر على رؤية الرقم الخاص بالحساب عند الضغط على رمز السناب، فهذا يشير الى أنه لم يقبل صداقتك.

> في حال اردت معرفة ما إذا كان شخص ما صديقك على سناب شات أم لا، يمكنك الضغط باستمرار على اسمهم لرؤية رمز السناب الاصفر

أما إذا كنتما تتبادلان المتابعة على سناب، فأنت سترى مجموعة السناب الخاصة بهم، وهو ما يمثل مجموع كل السنابات (الصور ومقاطع الفيديو) التي أرسلها واستقبلها في التطبيق. وفي حال لم يكن يتابعك، فان مجموع السنابات سيكون مخفياً. وختاما إن لم يرِد الشخص المتابعة، فهذا يمكن أن يعني أنه ألغى متابعتك، أو حظرك، أو أنه لم يتابعك منذ البداية. نذكرك بكيفية مراقبة سناب شخص من خلال تطبيقات مجانية.

تجدر الاشارة الى ان سنابشات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.

ختاما، من المهم الاطلاع ايضا على كيفية فتح سناب شات على الموبايل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية