كيف اعرف اني مسجل في التأمينات الاجتماعية من خلال رقم الهوية

كيف اعرف اني مسجل في التأمينات الاجتماعية من خلال رقم الهوية

"كيف اعرف اني مسجل في التأمينات الاجتماعية من خلال رقم الهوية؟" اذا كان هذا السؤال يراودك، ولا تعرفين الاجابة، اليك الخطوات التي يجب ان تعرفيها وتلتزمي بها. فكما اخبرناك سابقاً كيف تسجلين في حساب المواطن، وفيتطبيق ابشر، حان وقت معرفة المزيد من التفاصيل عن التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

ias

اعرفي ان الكثير من المواطنين السعوديين يرغبون في معرفة مدة الاشتراك في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وتسجيل الدخول أيضا والاستعلام عن المستحقات تأمينية والتأكد من تسجيل حسابهم في برنامج التأمينات الاجتماعية السعودية، حيث توفر للتأمينات الاجتماعية خدمة جيدة وهي الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية برقم الطلب أو برقم الهوية المعروفة بالسجل المدني.

موقع الاستعلام

بعد الدخول إلي موقع استعلام التأمينات يمكنك الاستعلام عن مستحقات الأفراد والأعمال والحكومة ومتابعة حالات تأخر التأمينات الاجتماعية، ومن خلال تسجيل الدخول عبر النفاذ الموحد. كما يمكنك عمل برنت للتأمينات الاجتماعية بسهولة وبطريقة سريعة جدا. 

خطوات استخدام رقم الهوية من أجل الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية

  • الدخول على الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من هنا.

  • الدخول على استعلام عن التأمينات برقم الهوية.

  • الضغط على الخدمات الإلكترونية.

  • يتم تحديد التامين الاجتماعي على الإنترنت.

  • اختيار التحقق من الاشتراك.

  • يتم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق ثم الضغط على أيقونة الاستعلام.

كما يمكنك الاستعلام عن مدة الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية، وعن راتب التامينات من خلال رقم الهوية أيضاً. ختاما، اعرفي ايضاً كيفية تسجيل دخول سناب شات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية