كيف تتحوّلين إلى إمرأة جميلة قادرة على جذب كل الرجال في 5 دقائق؟!

كيف تتحولين إلى إمرأة جميلة قادرة على جذب كل الرجال في 5 دقائق؟!

كيف تتحوّلين إلى إمرأة جميلة قادرة على جذب كل الرجال في 5 دقائق، من الأسئلة التي تطرحينها على نفسك والتي سنقدم لك الإجابة المناسبة عنها.

ias

كشفنا لك سابقًا عن مواصفات المرأة التي تجذب الرجل، لكن إذا أردت جذبه بـ5 دقائق من الضروري أن تلتزمي بهذه المجموعة من النصائح.

نصائح أساسية

لأنّ في داخل كل إمراة هدفاً لنيل إعجاب الجنس الآخر، من الطبيعي أن يتمحور اهتمامها حول كيفية جذبه إليها بمختلف الوسائل. تعتمد الأنثى بالدرجة الأولى على جمالها لتحقيق هذا الهدف، وتعيش حالاً من البحث المستمر على كل ما يعزز هذا الجمال ويظهره بالصورة الأمثل. اليوم ياسمينة ستزوّدك بسلسلة من الخطوات التي من شأنها أن تحوّلك في غضون خمس دقائق إلى إمرأة جذابة جداً، وقادرة على جذب أي رجل تريدين، وكل ذلك في 5 دقائق:

حيل لحذب الرجل
  • تخلّصي من كافة الشعيرات الزائدة في وجهك بصورة يوميّة، خصوصاً شعيرات الحاجبين ومنطقة ما فوق الشفّة، فالمرأة لا يمكن أن تجذب أحد بأنوثتاه، إذا تركت هذه الشعيرات تنمو في وجهها، لأنّ الرجل سيشمئز حتماً منها وسيزعجه وجودها.
  • إعملي على نفش شعرك، وجعله أكثر كثافة وحيوية، لمجرّد “قلب” الشعر إلى الأمام، وتنفيشه بواسطة الأصابع، ثمّ إعادته إلى الخلف، فهذه الطريقة تظهرها كثيفاً، وتغيّر تماماً من مظهرك، الأمر سيجعل أي رجل يلتفت إليك على الفور. (بين العروس النحيفة والسمينة…من يفضّل الرجل؟).
  • تحققي من ماكياجك، وأضيفي لمسة من أحمر الخدود الوردي على وجنتيك، والقليل من أحمر الشفاه القوي، خطوتا ماكياج سريعتان جداً إلا أنّ فعاليّتهما مذهلة، حيث تسمحان لك بالظهور إمراة تجمع بين العفوية والأنوثة، وهما صفتان لا يستطيع أي رجل مقاومتهما.
  • لا تساومي على عطرك، وكوني على ثقة أنّ الرائحة الطيبة هو جزء لا يمكن تجاهله مطلقاً في إطلالتك، تأكدي من رش العطر على الأماكن الصحيحة ستحرّك مشاعر الرجل الذي يقف قبالتك، وسيشعر فجأة بحضورك القوي.

لا يفوتك الإطلاع على الرجل يهتم أن تضعي العطر على هذا الجزء في جسمك…وليس في أي مكان آخر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية