كيف تخفين التجاعيد المحيطة بالعينين بواسطة الماكياج؟

كيف تخفين التجاعيد المحيطة بالعينين بواسطة الماكياج؟

أسوأ المراحل التي تمر بها المرأة تتمثل بالعمل على إخفاء التجاعيد المستجدّة على الوجه، والتي تصبح أمراً سهلاً عند اللجوء إلى مستحضرات الماكياج، فهذه الأخيرة مجنّدة دائماً لخدمتك، وخدمة جاذبيتك وتألّقك. اليوم نخصّص لك مساحة لتعرفي كيفية إخفاء التجاعيد بواسطة خطوات تجميل سهلة وبسيطة!

ias
  • من المهم جداً أن تبدئي ماكياج بشرتك بكريم ترطيب ناعم جداً، يحضّر بشرتك بشكل جيّد للماكياج، ويزيل كل أثر للجفاف عنها. (خطوات جمال تساعدك على تجنيب بشرتك التجاعيد).
  • ثاني الخطوات التي تساعدك على إخفاء التجاعيد المحيطة بالعينين هي استعمال البودرة البيضاء الفاتحة على هذه التجاعيد. هذه الخطوات تلي البرايمر وكريمات البشرة، وتسبق كريم الأساس. كلّما كان التدرج مائلاً للأبيض الناصع، كلّما حققت نتيجة مثالية.
  • إعتمدي التركيبة الخفيفة لماكياج البشرة، من ناحية كريم الأساس والكونسيلر، فالتركيبة الخفيفة تظهر الوجه أصغر سناً، بخلاف التركيبة السميكة التي تظهر التجاعيد بصورة أوضح.
  • لا تتجاهلي أهمية اختيار اللون المناسب للبشرة، والتي يفضّل ألا يكون داكناً جداً، وحتى إن اخترته داكناً، يفضّل أن تضعي القليل من كريم الأساس الفاتح والخفيف على هذه التجاعيد.(كريم الأساس السائل..وأصول وضعه).
  • مع هذه التجاعيد، حاولي أن يظل ماكياج عينيك ناعماً، وخط الآيلاينر الممدود هو صيحة مثالية لهذه المشكلة، لأنّ وصوله إلى الزاوية الخارجية للعين يخفي بطريقة ما هذه التجاعيد.

إقرئي المزيد: 3 سبل طبيعيّة تخلّصك من التجاعيد نهائيّاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية