كيف ترتدين تنانير الصيف في شتاء 2018؟

كيف ترتدين تنانير الصيف في موسم الشتاء

ليس كلّ قطعة تعتمدينها في موسم الصيف لا تعود صالحة في موسم الشتاء أو الخريف لا سيّما حالياً إذ إنّ توجهات الموضة تشير إلى اعتماد صيحات وقصّات صيفيّة في موسم الشتاء أو العكس أي اعتماد أقمشة لطالما اعتبرت شتويّة في موسم الصيف كالجلد والسويدي وغيرهما من الأقمشة.

ias

ارتدي تنورة الدنيم في شتاء 2018

من هذه القطع التي نرتديها حالياً في موسم الصيف والتي يمكنكِ أن تستمري في ارتدائها في الشتاء القادم، التنانير لا سيّما تنورة الدنيم بالقصّة المستقيمة والقصيرة الرائجة كثيراً هذا الصيف، كيف؟

ببساطة، إستبدلي الـ T Shirt التي كنتِ تنسّقينها مع هذه التنورة بكنزة بياقة عالية أو بكنزة مزيّنة بالشرائط على الصدر وارتدي أحذية الكاحل بالكعب العريض مع جوارب الشبك مثلاً أو الأحذية طويلة الساق إنما الذي يصل طولها حدّ الركبة وليس أطول والتي تأتي بقصّة واسعة وذلك لإطلالة حيويّة. أيضاً، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Layering مع هذه التنورة حيث ترتدين معها القميص الكلاسيكيّ ولكن الواسع والطويل والذي يظهر أسفله تحت التنورة إذ بإمكانكِ أن تكتفي به لوحده مع التنورة حيث تنسّقين فوقه سترة جلديّة أو سترة رياضيّة بومبر أو سترة باركا أو ترتدين فوقه كنزة قصيرة Crop Sweater.

تنورة الصوف الناعم Knitwear في موسم الشتاء

أيضاً، يبرز قماش الصوف الناعم Knitwear في موسم الصيف غير أنّه يمكنكِ اعتماده في الشتاء في حال نسّقتِ معه أقمشة شتويّة كقماش الجلد أو الفرو أو السويدي. لذلك، إعمدي إلى اختيار الكنزة الليكرا أو الصوفية الضيّقة مع التنورة الصوفية واختيار السترة الجلديّة فوقها أو سترة الفرو القصيرة أو اختاري القميص الكلاسيكيّ مع هذه التنورة ونسّقي فوقه توب كورسيه جلديّة مثلاً حيث ترتدين الحذاء الجلديّ أو السويديّ طويل الساق.

تنانير الكشاكش في موسم الشتاء

أيضاً، برزت في موسم الصيف تنانير الكشاكش القصيرة أو متوسّطة الطول، هذه التنانير التي يمكنكِ أن ترتديها أيضاً في موسم الشتاء وذلك مع كنزات قصيرة Crop Sweater أو كنزات فضفاضة أو بوي فرند تضعينها تحتها، هذه الكنزات التي تختارينها إما واسعة على الأكتاف أو واسعة عند البطن ولكن المهمّ أنّه حين ترتدين هذه التنورة أن تختاري الأحذية الجلديّة أو السويديّة وليس الأحذية الصيفيّة كأحذية الساتان مثلاً.

تنورة الـ Wrap على الخصر باللون الكاكي

أخيراً، لا تتردّدي في ارتداء التنورة القصيرة بقصّة الـ Wrap على الخصر والتي تأتي بشقّ جانبيّ ولكن وحين تعتمدين هذه التنورة، إحرصي أن تختاري التوب أو القميص الذي يناسبها ونعتقد أنّ كنزة الكارديغان هي الأنسب لهذه التنورة لا سيّما تلك الكنزة التي تأتي مطبّعة بخطوطٍ غير مستقيمة كنقشة Missoni أو كنزة الصوف القصيرة Crop Sweater.

إقرأي المزيد: وزنك زائد وتريدين ارتداء التنورة؟ اكتشفي القصّات التي تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية