كيف تشعلين نار الغيرة في قلبه؟ 3 حيل تعتمدها المرأة الذكية!

كيف تشعلين نار الغيرة في قلبه؟ 3 حيل تعتمدها المرأة الذكية!

بعد مرور وقت على بداية العلاقة العاطفية، يميل الرجل الى التراخي في واجباته تجاه المرأة أو الزوجة، ويخفت حماسه بجذبها أو الحصول عليها. وذلك لأنه يشعر بالطمأنينة ويضمن وجودها في حياته.

ias

وانطلاقاً من هنا، تلعب الغيرة دوراً في تجديد الحماس والمغامرة بين الشريكين، شرط أن تبقى تحت السيطرة وألا تتعدى حدود الثقة والاحترام. فكيف تعززين اهتمام زوجك في علاقتكما، وكيف تشعلين نار الغيرة في قلبه؟

(اختبار: هل تشعر النساء بالغيرة منك بسبب زوجك؟)

ياسمينة تعرفك على حيل المرأة الذكية، التي تحفز شعور الرجل بالغيرة وتدفعه الى تزويدك بالمزيد من الاهتمام والعناية:

الشكل:

شكلك الخارجي هو الأداة الأقوى لإثارة غيرة زوجك، لذلك حافظي على مظهرك المرتب ولا تهملي شعرك، بشرتك أو ثيابك. وتأكدي من ابراز صورة المرأة الجذابة والأنيقة التي كنت عليها منذ اللقاء الأول. الاهتمام: لا تسرعي بالرد على الهاتف أو تحضير نفسك للخروج معه على الفور، فهذه الطريقة تشعره بأنه محور حياتك وأن وقتك مخصص دائماً لكلامه وحاجاته واهتمامته. لهذا السبب تمهلي بالايجابة على رسائله واتركي له الوقت ليتساءل عما تفعلينه في هذه الأثناء وما هي مشاريعك، ومن هم الأشخاص الذين يكسبون اهتمامك.

الوقت:

خصصي بعض الوقت لنفسك، واخرجي مع الاصدقاء للاستمتاع والمرح. وحفّزي فضوله وغيرته عما فعلت وتحدثت مع صديقاتك، وهذه الطرق تضمن لك استعادة المرتبة الأولى في قائمة اهتماماته.

اقرئي المزيد: أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية