كيف تعتمدين الأسلوب البوهيميّ في عام 2018؟

تعرفي على طرق تنسيق الاسلوب البوهيمي في عام 2018

يبقى الأسلوب البوهيميّ رائجاً على مرّ المواسم، هذا الأسلوب الذي يعكس موضة الجيبسي أيضاً والذي يذكّرنا قليلاً بحقبة السبعينيات.

ias

وعندما نقول أسلوب الجيبسي، فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن الجينزات الواسعة Flare وعن الأقمشة المطبّعة بالأزهار والفساتين الماكسي المطبّعة والتي بقماش التول المطبّع تحديداً أو الدانتيل ولكن بقصّات الكشاكش أو بطبقات. كما يعني ذلك أيضاً، أننا سنتكلّم عن الشراريب أي موضة الـ Fringeوقماش السويديّ وألوان البني والأصفر الخردلي والألوان الترابيّة.

ولكن هل تعلمين أنّ طرق تنسيق الأسلوب البوهيميّ اختلفت هذا العام؟ لذلك إن كنتِ تريدين تنسيق إطلالة بأسلوبٍ بوهيميّ في عام 2018، عليكِ الانتباه من أجل اعتماد إطلالة تناسب توجّه الموضة هذا العام، فما هي الطرق لاعتماد الأسلوب البوهيميّ في عام 2018؟

ارتدي المعطف او السترة الرسمية فوق الفستان البوهيمي

بدايةً، نشير إلى أنّ الفساتين الرسميّة رائجة بأسلوبٍ طويل حيث يمكنكِ اختيارها إما من التول أو من الدانتيل ولكن إحرصي أن تختاريها بطبقات من الكشاكش وبألوانٍ عدّة أو بنقشات. فوق هذه الفساتين، ننصحكِ بإضافة قطعة تعكس أسلوباً رجالياً أو Minimalist وذلك لإطلالة بوهيميّة عصريّة، لذا، إرتدي سترة رسمية أو بلايزر أو معطفٍ بقصّة مستقيمة كما لا تتردّدي في اعتماد حذاء الكاحل أو الحذاء بالشرائط مكان أحذية المول مثلاً التي نعتمده كنّا عادة مع الفساتين البوهيميّة.

اختاري القماش الجلدي او السويدي فوق الازياء البوهيمية

الطريقة الثانية لتنسيق أسلوبٍ بوهيميّ في عام 2018 يكمن في اختيار سترة أو جيليه بالقماش السويديّ أو الجلديّ فوق الأزياء البوهيميّة، أكنتِ ترتدين الفستان البوهيميّ أو السروال المنسّق مع توب بالنقشة ذاتها أو حتى جامبسوت. أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام مع هذه الإطلالات وذلك لإضفاء لمسة أنيقة على هذا اللوك الجيبسي.

الاقمشة المطبعة باسلوب بوهيمي ولكن بالوان اساسية

أخيراً وعلى الرغم من أنّ الأسلوب البوهيميّ يعني الكثير من الألوان والنقشات الممزوجة مع بعضها البعض إلا أنّ طريقة تنسيق هذا الأسلوب في هذا العام يأتي ليكون بأسلوبٍ عصريّ أكثر وذلك من خلال إضافة لمسة تعكس العصريّة. لذا، إكتفي بقطعة واحدة مطبّعة كالتنورة أو الفستان واختاري القطع الأخرى من ملابس وأكسسوارات بألوانٍ أساسيّة وتحديداً الأسود أو الأبيض كأن ترتدي تنورة ماكسي مطبّعة وبأسلوبٍ بوهيميّ مع كنزة صوفية سوداء وحذاء كاحل أو فستانٍ بوهيميّ مطبّع مع حذاء كاحل باللون اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية