كيف تكونين جميلة من دون القيام بأي مجهود؟

كيف تكونين جميلة من دون القيام بأي مجهود؟

هنا لن نخبرك عن خطوات ماكياج أو عناية بالبشرة، فكما ذكرنا لك في العنوان، نريد أن تظهري جميلة من دون بذل الجهود الكثيرة، ومن دون استعمال المستحضرات، بل ما سنخبرك به سيمنحك الجمال الذي تريدينه بشكل سريع ونتيجة أكثر من مضمونة.

ias

  • كوني المرأة السعيدة، المرتاحة مع نفسها، التي تحب الآخرين، وتظهر لطفها ولياقتها تجاههم. الطبيعة الإنسانية لشخصيتك تضيف إليك تألّقاً يلاحظه كل من يحيط بك، ويروك أنثى تفيض بالجمال، حتى ولو كنت صاحبة ملامح عادية.
  • إشربي المياه، وأكثري منها خلال يومك، فهي تنظّف جسمك من الداخل، وتنعكس نضارة وحيوية على شكلك الخارجي، كوني على يقين أنها أهم من الكريمات باهظة الثمن التي تنفقين أموالك لأجلها. (4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال).
  • تناولي الفاكهة، ففيها من الفيتامينات والمعادن ما يزيد من حاجتك لتكوني صاحبة البشرة النضرة، والشعر الحيوي الكثيف، والجلد الناعم والصحي.
  • إنجحي، في أي مجال كنت فيه، سواء كنت طالبة، أو موظّفة، أو أماً، إسعي دائماً إلى التفوق، فالمرأة الناجحة هي إمرأة جميلة بكل المعايير، لا بل بأهم المعايير، والطموح الحقيقي وحده يجعل منك إنسانة تقدّر نفسها، ما ينعكس إيجاباً عليها.

إقرئي المزيد: جمال أنجلينا جولي ليس طبيعيا…والدليل عملية تجميل خفية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية