كيف تمنعين زوجك من الخيانة؟

كيف تمنعين زوجك من الخيانة؟

يظل هاجس الخيانة موجوداً داخل كل إمرأة، مهما كانت علاقتها بالشريك جيّدة، فالأنثى بطبيعتها تخاف أن تفقد من تحب، أو أن يأتي أحد ما ويأخذه منها، وللرجل الحصة الأكبر من هذا التملك الكامن في شخصيّتها. ولأنّنا نعيش في مجتمع صار خبر الخيانة هو الأكثر تداولاً، من المهم أن تعرفي كيف تمنعين من دخولها إلى منزلك وإلى حياتك الزوجية، وما عليك إلا إتباع النصائح التالية:

ias
  • الرجل يحب المرأة الجميلة التي تعتني بمظهرها الخارجي، بنظافتها، ببشرتها، وشعرها وملابسها وكل ما يجعلها أنثى في نظره! زوجك هو رجل من هؤلاء الرجال، وليس عليك أن تشعري بالأمان لمجرّد أنّه اختارك زوجة، فإهمالك لمظهرك، وعدم اهتمامك أن تظلي جميلة في عينيه سيكون حتماً عدواً لعلاقتكما الزوجية. إحرصي على عدم الوقوع في هذا الخطأ الذي ترتكبه كثيرات.
  • أغدقي عليه بالحب والاهتمام والمشاعر الصادقة والجياشة، عبري له عن حبّك بكافة الوسائل، ولكن إياك وتأدية دور الزوجة الغيور من كل النساء اللواني يحطن به. إسمحي له بالخروج مع الأصدقاء، وابني صداقات مع زوجات صديقاته. (معلومات مفاجئة عن الخيانة!).
  • أظهري كل الاهتمام والاحترام لأهله، فحين يراك تتصرفين بطريقة جيدة مع والديه، سيتأكد أكثر أنّك المرأة المناسبة التي يصعب عليه التخلي عنها، وبالتالي خيانتها.
  • لا تكثري من دعوة الصديقات البنات إلى منزلك بحضوره، ولا تحبذي فكرة ممازحته لصديقاتك، وتحوله إلى شخص أساسي في جلساتكنّ النسائيّة، فهذا النوع من الاجتماعات قد يلفت نظره إلى إحداهنّ.

النصائح السابقة لا تمنع الخيانة بشكل مطلق، لكنّها تحاول إبعادها وعدم السماح لها أن تغزو تفكير الشريك!

إقرئي المزيد: تعرفت الى الابراج التي تخون.. ولكن من هو ملك الخيانة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية