كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

من اجل معرفة كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف اعرفي ان هناك خطوات محددة وسريعة لا تتطلب منك الكثير من المجهود، وبهذا في دقائق يصبح لك جيميل خاص بك، ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن كيفية فتح حساب ايمايل جديد على جيميل

ias
  1. يجب التوجه الى Create a gmail account، وتعبئة المعلومات مثل الاسم واسم الوالد، ثم اختيار اسم المستخدم أو اسم للإيميل الخاص بك الذي يجب ان ينتهي بـ @gmail.com.
  2. يجب انشاء كلمة المرور او كلمة السر التي سيتم ادخالها في كل مرة فتح الجيميل، كما يجب تأكيد كلمة المرور مرة أخرى، ثم ادخال تاريخ الميلادك باليوم والشهر والسنة، ثم اختيار الجنس.
  3. في الخانة التي يطلب منك، وضع رقم الهاتف أو الموبايل، يمكنك عدم كتابة اي رقم، وهي الحال ايضا مع عنوان البريد الالكتروني الحالي. 
  4. يجب وضع البلد الذي تسكن فيه بالضغط على اسم البلد. والخطوة الاخيرة ستكون على الضغط على الموافقة من اجل تاكيد المعلومات التي تمت اضافتها. 
  5. عندها سيتم انشاء عنوان البريدك الالكتروني الجديد. 

من المهم جدا ان تختار كلمة سر قوية جدا تحتوي احرف وارقام ورموز في الوقت نفسه من اجل التاكد من ان هذه الكلمة لن يتم سرقتها ولن تسمح لاي هاكر من اختراف حسابك الشخصي على جيميل. تجدر الاشارة الى انّ فتح حساب على جيميل مهم للغاية، لانه يتم استخدامه في العديد من الأمور، ومن خلاله يتم تحميل كل التطبيقات التي تريدها، مثل الفيس بوك والواتس أب وغيرها عن طريق متجر جوجل بلاي.

يمكن الاطلاع ايضا على طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية