كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من انجليزي إلى عربي

كيفية تغيير لغة الكمبيوتر من انجليزي إلى عربي

خطوات بسيطة يمكن اتباعها من اجل تغيير لغة الكمبيوتر من انجليزي إلى عربي، حيث غالبا ما تكون كل الكومبيوترات باللغة الاتجليزية، غير ان تحويلها الى العربية ليس صعبا، وبعد تسليط الضوء على اصعب لغة في العالم، اعرفي يمكن تغيير لغة العرض على نظام التشغيل ويندوز بإصداراته 8.0، و8.1، و 10 وذلك من خلال باتباع التعليمات التالية:

ias
  • الذهاب إلى قائمة البداية (Start menu) واختيار لوحة التحكم (control panel) ثم اختيار اللغة، أو اختيار الساعة واللغة والمنطقة' (Clock, language, and region) والضغط على إضافة لغة (Add language).
  • اختيار اللغة التي تود إضافتها والضغط اضافة (Add)، ثم اللغة المرادة والضغط على زر (خيارات) او Options وسيظهر تحت تروسية (لغة عرض ويندوز) ما إذا كانت حزمة اللغة (Language pack)التي اختيرت متوفرة أم لا، وإذا ظهر خيار: تنزيل وتثبيت حزمة اللغة، (Download and install language pack) فيجب الضغط عليه، عندما ينتهي التحميل، الضغط على "إغلاق"(close) ويمكن الآن جعل هذه اللغة لغة العرض الأساسية من خلال تحريكها لأعلى قائمة اللغات المتاحة بالنقر على 'تحريك للأعلى". 

ويبدو ان اختيار اللغة يكون بوضع اللغة على رأس قائمة من مجموعة من اللغات الأخرى، ما يعني تقديم هذه اللغة، حين تكون مدعومة كلغة عرض، على غيرها من اللغات. ومن لغة الكومبيوترات الى لغة اخرى، لنعلمك كيف تقرئين لغة العينين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية