كيم كارداشيان

كيم كارديشيان

كيم كارديشيان هي ناشطة اجتماعية وإعلامية وسيدة أعمال وعارضة ومصممة أزياء أمريكية ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

ias

اكتسبت كيم شهرتها بعدما سطع نجمها في عالم تلفزيون الواقع في البرنامج الذي يرصد حياتها وعائلتها بكلّ تفاصيلها على قناة E! الأميركية بعنوان : Keeping Up with the Kardashians، تابعي بهذا الخصوص Keeping Up With the Kardashians يودّع مشاهديه بعد أكثر من 14 عاما.

أسرتها وحياتها

ولدت كيمبرلي نويل كارداشيان المعروفة بأسم كيم كارداشيان في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة عام 1980 لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية وأسكتلندية وإنجليزية وهي كريس جينر، لديها أشقاء من والدها وهم كلًا من: كورتني، وكلوي، وروب كارديشيان، ومن والدتها فلديها شقيقتاها المعروفتين: كايلي جينر، وكيندال جينر.

عُرفت كيم كارديشيان في البداية من خلال ظهورها مع صديقتها باريس هيلتون ، وفي عام 2007 أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز،  وأصبحت كيم بفضل هذا البرنامج شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، أطلقت كيم كارديشيان عدد من العلامات التجارية كان منها علامة الملابس الداخلية skims، وعلامة منتجات العناية بالبشرة skkn.

أُعتبرت كيم كارديشيان ضمن الشخصيات الأكثر جدلًا وخصوصًا بخياراتها الغريبة في اختياراتها لملابسها، وخصوصًا في المحافل الدولية، وأليك بهذا الخصوص ملابس مثيرة للجدل ارتدتها كيم كارداشيان لا يمكن لأي امرأة طبيعيّة اختيارها!

حياتها العاطفية

على صعيد حياتها الشخصية، تزوجت كيم كارديشيان لأول مرة من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم انفصلا في عام 2004، ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز عام 2011 بحفل زفاف أسطوري دام فقط 72 يومًا فقط، ثم ارتبطت كيم كارديشيان بمغني الراب الشهير كانييه ويست، الذي تزوجها في حفل زفاف في إيطاليا، وأنجبت منه إبنتها الأولى “نورث” ومن ثم ولدها “سينت”، ولها أيضًا “شيكاغو” الذي انجبتها من أم بديلة، وتم إنفصال كيم كارديشيان عن كانييه ويست رسميًا عام 2022، وهذا هو المبلغ الخيالي الذي يدفعه طليق كيم كارداشيان شهريًا كنفقة لأولاده بعد الطلاق.

بعدها واعدت كيم كارديشيان  بيت ديفيدسون، وهو ما شكل صدمه للكثيرين وخصوصًا لفرق العمر الكبير بينهما، فألق نظرة على كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع شاب يصغرها 14 عاماً!

يمكنك متابعة المزيد من أخبار كيم كارديشيان من خلال متابعتها على حساباتها الرسميه على كلًا من:

حساب كيم كارديشيان انستغرام.

حساب كيم كارديشيان تويتر.

حساب كيم كارديشيان فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية