لا تنسي أن تتسوّقي مجموعة كينزو لصالح H&M هذا الأسبوع!

أخيراً، تصل مجموعة كينزو التي صمّمت بالتعاون مع علامة H&M (اقرأي تفاصيل تعاون H&M مع كينزو) للبيع بالتجزئة إلى متاجرها هذا الأسبوع وتحديداً في الثالث من شهر نوفمبر حيث نتوقّع أن تحدث هذه المجموعة، ضجّة كسابقاتها إذ لا بدّ من أن تتهافت عاشقات الموضة إلى متاجر H&M في مختلف أنحاء العالم للحصول على بعض قطع هذه المجموعة المميّزة.
فلا تتردّدي في الذهاب إلى متاجر H&M في دبيّ والتي تقع في مول الإمارات ودبيّ مول ومول ميردف سيتي سنتر وياس مول إذ بإمكانك تسوّق هذه التصاميم هناك.

ias

وبالعودة إلى المجموعة نفسها، لا بدّ من التذكير أنّ هذه المجموعة بالذات هي التعاون الجديد لعلامة H&M مع دار أزياء عالميّة أخرى حيث تعوّدنا على إطلاقها كلّ عام أو موسم مجموعة تحمل توقيع علامة معيّنة.

وبالنسبة إلى مجموعة Kenzo x H&M (تابعي مقابلة ياسمينة مع مديري ابداع علامة كينزو حول التعاون مع H&M) لا بدّ من الإشارة إلى أنّها مستوحاة من DNA العلامة أي أنها تعكس روح الدار والخصائص التي تميّزها ومنها النقشات المطبّعة وقصّات الكشاكش التي تشتهر بها علامة كينزو.
كما أنّ هذه المجموعة تعيدنا إلى أسلوب علامة كينزو منذ تأسيسها وتعكس تراثها اليابانيّ لا سيّما من ناحية فساتين وسترات الكيمونو التي سيطرت على المجموعة والتي تجسّد هذا الأسلوب أو الزيّ اليابانيّ الشهير.

أيضاً، تأتي تصاميم هذه المجموعة لتعيد إحياء بعض القطع التي اشتهرت أيام السبعينيات والثمانينيات مع كينزو تاكادا، مؤسّس هذه العلامة، فنرى الفساتين والتنانير المزيّنة بالكشاكش أي التي تعكس موضة الـ Frills.
ولا بدّ من الإشارة أيضاً، إلى أنّ الحملة الإعلانيّة لهذا التعاون قد حملت توقيع المصوّر الشهير، Jean Paul Goude وقد أظهرت 7 مشاهير وشخصيات لامعة نذكر منهم كلوي سيفيني Chloe Sevigny و Rosario Dawson كما عارضة الأزياء الشهيرة، إيمان وغيرهنّ من الأسماء اللامعة.

فلا تنسي التاريخ بل دوّنيه على أجندتك، إنه الثالث من نوفمبر، موعدك لتوسّق هذه المجموعة من متاجر H&M في الإمارات كما على موقع علامة H&M الإلكترونيّ وفي أكثر من 250 متجر للعلامة حول العالم.

> " من خلال هذا التعاون مع H&M نرغب في توسيع آفاقنا ونقل طاقة كينزو الجديدة إلى الجميع حول العالم". كارول ليم وأمبيرتو ليون، مديرا إبداع علامة كينزو.

فهل تحقّق علامة كينزة هذا الانتشار الذي تبغاه من خلال هذا التعاون؟ لننتظر الجواب ونكتشفه بعد يوم الثالث من نوفمبر.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع من تعاونت H&M حتى الان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية