لإطلالة عصريّة ملفتة اختاري أزياء فندي من مجموعة ما قبل خريف 2017

لا شكّ أنّ علامة فندي هي أكثر دور الأزياء الإيطاليّة التي تقدّم لنا الأزياء الحيويّة العصريّة إنما الأنيقة إذ تشتهر دور الأزياء الإيطاليّة بتمسّكها بالأسلوب الرصين والأنثويّ والناعم ولكن مع فندي نرى دائماً التصاميم الحيويّة والألوان والقصّات الجريئة.

ias

من الطبيعيّ أن تكون العصريّة هي الصفة الغالبة كيف لا وكارل لاغرفلد هو من يصمّم أزياء فندي وهو معروف كونه من روّاد عالم الموضة ومن أكثر مصمّمي الأزياء الذين يمتلكون رؤية متقدّمة في هذا العالم.

ولما قبل خريف 2017، اختار كارل لاغرفلد وسيلفيا فينتوريني تقديم مجموعة مليئة بالألوان والقصّات الملفتة وذلك بعد تقديم علامة فندي عرضاً مليئاً بالفرو في روما في شهر يوليو الماضي في Fontana di trevi.

للدخول في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التنوّع كان سيّد الموقف إذ برزت فيها قصّات مختلفة نبدأ مع التنانير المثنيّة أي بموضة الـ Pleats ونكمل مع موضة الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على الفساتين بالطول المتسوّط وبقصّة الـ A Line مع الأكمام بهذه القصّة.

واستكمالاً لموضة الكنزات المطبّعة بالرسومات والشعارات، قدّمت علامة فندي كنزة بيضاء مطبّعة بحرف الـ F الذي يرمز إلى الحرف الأوّل مع اسم Fendi، هذه الكنزة التي نتوّقع أن تبرز في شوارع الموضة وأن تحقّق نسبة عالية من المبيع الأمر الذي تنتظر تحقيقه دور الأزياء من خلال مجموعات ما قبل الخريف والكروز (ابداع كارل لاغرفلد في مجموعة فندي Resort 2017) التي تطلق بهذا الهدف.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت قماش الدانتيل الذي رأيناه أحياناً شفافاً وأحياناً أخرى بأسلوب الكروشيه، هذا الدانتيل الذي زيّن الفساتين القصيرة التي أعادتنا إلى حقبة الفيكتوريان والتي تميّزت بطبقات من الأقمشة مع عقدة طويلة على الياقة كما رأينا فساتين الدانتيل منسّقة أيضاً مع جوارب الدانتيل الشفافة، أكسسوار نتوقّع أيضاً أن يبرز في شوارع الموضة.

أيضاً، لا يمكن أن تأتي مجموعة (اليك مجموعة فندي لصيف 2017) خاصّة بفندي وبموسم الشتاء من دون أن تضمّ السترات والمعاطف المميّزة وفي هذه المجموعة، رأينا موضة الفستان بأسلوب القميص وبقماشٍ مطبّع وقصّة الـ A Line كما برزت قصّة جديدة للسراويل والتي تميّزت بقصّة واسعة مزمومة تحت الركبة وبأسلوب سراويل الوبي فرند مع جيوب كبيرة، هذه السراويل التي أتت منسّقة مع الأحذية الرياضية التي تأتي منسّقة مع جوارب ملتصقة، تصميم نتوقّع أيضاً أن يبرز في شوارع الموضة وأن يصبح خيار عاشقات الموضة الأبرز في الموسم القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية