لمسة جمال تضاف إلى إكسبو 2020 بتوقيع لوريال

لمسة جمال تضاف إلى إكسبو 2020 بتوقيع لوريال

أعلنت إكسبو دبي 2020 شراكتها مع لوريال لتكون الشريك الرسمي لمنتجات وخدمات التجميل للحدث الضخم الذي يبدأ في أكتوبر، والذي يعد الحدث الأضخم في العالم العربي. وكان إكسبو دبي 2020 قد فتح أبوابه من الآن للجولات السياحية.

ias

من خلال هذا التعاون ستشارك لوريال في المؤتمرات والفعاليات التي تركز على تغير المناخ، وتمكين المرأة، وتأثير تكنولوجيا الجيل المقبل على الصناعة، ومستقبل الجمال، كما ستعقد المؤتمرات والمناقشات، وسيسلط عدد من أهم ممثليها الضوء على استخدام الشركة للواقع المعزز والذكاء الاصطناعي في تطوير مليارات المنتجات وطرحها للبيع سنويا.

أهم ما قيل عن هذه الشراكة

أشار محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في معرض إكسبو 2020 في دبي أنّ الابتكار يمس كل جانب من جوانب معرض إكسبو 2020، ومن خلال شراكتنا مع لوريال، الشركة الرائدة منذ زمن طويل في صناعة الجمال، سوف يستكشف زوار معرض إكسبو 2020 تسليم مساهمته في تشكيل هذا القطاع المشرق والديناميكي في المستقبل ".

عقد الشراكة بين لوريال باريس وإكسبو دبي

> من خلال هذا التعاون، سيتمكن زوار إكسبو 2020 من التعرف عن كثب على واحدة من أهم شركات الجمال في العالم.

وأضاف ألكساندر بوبوف، نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوريال في أوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط: "في لوريال ، تتمثل مهمتنا في تلبية احتياجات وتطلعات الجمال للرجال والنساء في جميع أنحاء العالم. رؤيتنا للجمال مستدامة ومخصصة ومصممة بتقنيات جديدة لجعل منتجات وخدمات التجميل أكثر سهولة ومكيفة وملهمة للجميع.

العالم كلّه ينتظر أكبر حدث على الإطلاق في العالم العربي مع أكثر من 200 مشارك و 25 مليون زيارة متوقعة ، وسيستمر Expo 2020 لمدة ستة أشهر اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل. 

وكان قد تمّ إزاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020" بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية