لن تصدقي كيف أخفت جذور شعرها الأبيض

لن تصدقي كيف أخفت جذور شعرها الأبيض

صحيح أن الحاجة أمّ الإختراع! فأحياناً تضطر المرأة لوضع إطلالتها في مواقف حرجة بهدف الحصول على نتيجة مثالية. فكم من مرّة خرجت من منزلك وشعيرات ما فوق الشّفة أو ما تحت الحاجب نابتة ولا تستطيعين التّخلّص منها ريثما تكتمل؟ نعم فأحياناً ورغم ثقتك الكبيرة بجمالك، يحصل أن تتمنّي عدم اللّقاء بأحد لاسيما إن كنت من اللّواتي يعانين من الشّيب المبكر ولم يحن وقت اعتماد الصّبغة بعد… لذلك فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحيلة العصرية التي اعتمدتها هذه السّيدة لتخفي جذور شعرها الأبيض واستوحي منها الطّريقة!

ias

أسلوب ذكي اعتمدته هذه السّيدة الجريئة والعصرية التي لا ترضى بإطلالة غير مكتملة، فهي في أواخر العقد الثالث من العمر لكنّها تعاني من الشّيب المبكر وتعتمد الصّبغة منذ أكثر من 10 سنوات.

أما القصّة فبدأت عندما دُعيت هذه السّيدة بشكل فجائي الى حفل عشاء مع الأصدقاء، وكانت جذور شعرها البيضاء شبه بارزة ولا تستطيع صبغها، فهي بحاجة لمزيد من الوقت حتى تتمكّن من تطبيق اللون وإلا ستنبت بيضاء بوقت أسرع من المعتاد. 

وأمام هذه المشكلة لم تستسلم بل اختارت حيلة عصرية تزيّن فيها إطلالتها وتبرز في الوقت عينه شخصيّتها المرحة والجريئة والمتجددة. فقد طبّقت تقنية الغليتر العصرية مباشرة عند فرق الشّعر حيث تظهر الجذور البيضاء واختارت لون ذهبي كلاسيكي يناسب أزياءها والأكسسوار الّذي اعتمدته.

لن تصدقي كيف أخفت جذور شعرها الأبيض

طريقة تطبيق الحيلة 

-صنعت تسريحة ذيل الحصان بالفرق الوسطي واختارت غليتر بلون ذهبي.

-اعتمدت القليل من جيل الشعر على أطراف فرقها الوسطي وطبّقت الغليتر على طول الخطّ.

-استعانت بعدها بمثبّت الشّعر لتثبيت التركيبة والحصول على إطلالة الـWet look العصرية.

بهذه الطّريقة العصرية، إستطاعت صديقتي أن تنقذ إطلالتها، فتألّقت "بلوك" عصري ومتجدد في غاية الجمال!

إقرأي المزيد: كيف استعادت ديالا مكي إطلالة شعرها الطّويل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية