شمس تعتمد لوكا جديدا بناء على طلب جمهورها

لوك شمس الجديد

أطلّت الفنانة شمس أمس بلوك مختلف على متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام،  وبدت في الصور وهي اعتمدت قصة شعر قصير بناءً على طلب من جمهورها.

ias

إقرأي المزيد: شمس الكويتية تصف أحلام بالجاهلة والمتخلّفة

فقد قامت بداية بنشر صورة لها خلال وجودها في الطائرة وقد أرفقتها بتعليق قائلة: "شعري طولان هالفترة شرايكم اقصه نيو لوك ؟ عطوني رايكم،1 اقصه 2 اخليه يطول".

وقد أعرب القسم الأكبر من متابعيها عن تأييدهم لقصّ شعرها فقصدت على الفور مصفّف شعرها فادي رشواني الذي تربطها به علاقة صداقة قوية وهو الذي يهتم دائماً بإطلالاتها.

إقرأي المزيد: هدية شمس تثير الجدل على انستقرام

بعد الانتهاء من قصّ شعرها، توجّهت شمس فوراً إلى دبي للاحتفال بعيد ميلاد صديقها محمد الفردان وقد تألّقت بفستان أبيض أظهر جسمها الرشيق وقد لفتت الأنظار إليها وعدسات الكاميرا، وقد قام متتبّعوها بالإشادة بذوقها الرفيع وجمالها العربي الملفت.

من جهة أخرى، قامت شمس بمغازلة الفنانة نوال الكويتية ونشرت صورة لها لتشكرها على كلامها الجميل الذي قالته الأخيرة في إحدى مقابلاتها، وقالت: "سعادة الدنيا ام حنين احلى اخت وفنانة خلقها ربي … اشكرك جداً على كلامك الطيب وانا شااء الله اكون عند حسن ظنك في البومي الجديد "يا ملهمتي".

من جهة أخرى، من المتوقّع أن تبدأ شمس بتصوير مسلسل "وصايف" مع نخبة من ألمع النجوم في العالم العربي من بينهم هند كامل، عزت ابو عوف ، طارق لطفي، محمود بوشهري ، زهرة الخرجي ، مشاري البلام. إلا أن مصير هذا المسلسل يبدو مجهولا حتى الساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية