لوكات مثيرة للجدل والنقد في مهرجان الجونة السينمائي 2020

لوكات مثيرة للجدل والنقد في مهرجان الجونة السينمائي 2020

استطاعت لوكات مثيرة للجدل والنقد في مهرجان الجونة السينمائي 2020 أن تخطف الأضواء في أول يومين من المهرجان السنوي الأشهر في مصر، الذي استقطب نجوما من كل أقطاب العالم العربي. وكما نقلنا بالأمس أجمل فساتين نجمات العالم العربي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حان وقت لوكات من نوع آخر! 

ias

نتوقف عند ثلاث إطلالات في اليومين الأولين من المهرجان، والتي طالها النقد السلبي، بسبب عدم الاختيار الصحيح التي لم تتناغم مع قوانين الموضة على السجادة الحمراء.

انتقادات لاذعة للوك مهى الصغير زوجة أحمد السقا

طالت الانتقادات اللاذعة إطلالة الإعلامية مهى الصغير زوجة الممثل المصري أحمد السقا حيث ظهرت مرتدية موديل غير تقليدي هو عبارة عن فستاناً باللون الفوشيا طويل مصنوع من الدانتيل، ومزيناً بالدانتيل الأسود من عند الصدر، مع بليزر أسود طويل وواسع لم يكن متناغماً أبدا مع اللوك الذي حمل توقيع العلامة التجارية الشهيرة "christopher kane" وسعر الفستان 990 دولار والبليزر 932 دولار ليكون مجموعهم 1922 دولار أي ما يساوي حوالي 30 ألف جنيه مصري، واختيارها حتما لم يكن ابدا في مكانه.

لوك بشرى يشبّه بلحاف النوم

لم تسلم الممثلة والمغنية بشرى من النقد بعد اختيارها لثوبها في الحفل الافتتاحي للمهرجان، حيث شبّهه كثيرون بلحاف النوم، وطالها النقد في عدد كبير جدا من صفحات الموضة على المواقع السوشل ميديا، والأمر الذي وضعها في خانة الأسوأ والأغرب، وكان لافتاً أنّ يسرى عادة تتقن الاختيارات، وقد اخفقت هذه المرّة.

شيرين رضا والريش الخلفي

لوك شيرين رضا هو من اكثر اللوكات التي تعرضت للنقد السلبي، سواء من ناحية الشعر الشبيه باطلالات المراهقات والذي لا يناسب ابدا السجادة الحمراء، ومكياجها، وليكتمل الامر مع الريش الذي رافق فستانها من الخلف، والذي لم يأت ابدا في مكانه!

وبهذا نستنتج ان الاضافات على الفساتين لم تخدم صاحباتها، سواء كانت مشلح او شال او حتى جاكيت! وختاما نستذكر فساتين النجمات العربيات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية