ما علاقة بودرة الأطفال بحذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس يوم الزفاف؟

ما علاقة بودرة الأطفال بحذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس يوم الزفاف؟

غالبيّة الفتيات يفضلن ارتداء حذاء الكعب العالي في حفل زفافهنّ، نظراً لقدرة هذا الكعب على تأدية العديد من المهام، مثل زيادة الطول، وإظهار فستان الزفاف بالحلّة الأبهى. ولكن تظل العقبة الوحيدة أمامهنّ هو قدرتهنّ على تحمّل اليوم الطويل وهنّ مرتديات هذا الكعب، حيث غالباً ما يشعرهنّ بالتعب الشاق. الآن، الأمر اختلف مع حيلة بسيطة جداً لا تتطلب سوى الاستعانة بالقليل من بودرة الأطفال.

ias

أضيفي إلى الأغراض التي تنوين إحضارها إلى حفل الزفاف علبة بودرة أطفال صغيرة. إبدئي المهمّة في المنزل قبل الخروج إلى الحفل برش البودرة داخل الحذاء لتشعري على الفور براحة مثاليّة، وليتبيّن معك خلال مرور ساعات النهار أنّ قدميك تشعران براحة لافتة، واعمدي على رش البودرة من حين إلى آخر مع تقدّم ساعات وقوفك بالكعب العالي. ولكن انتبهي إلى عدم رشّها إلا في كعب الحذاء، حتّى لا يظهر أثرها على القدم من الخارج. (أسس إختيار الحذاء الأنسب لزفافك!).

يمكنك الاستعانة بهذه البودرة لتشعري بالراحة عند ارتداء الكعب العالي في كل مناسبة، فالمواد التي فيها تعمل على تخفيف وطأة الانزعاج والألم اللذين من الممكن أن تحسي بهما، ويقال أنّه يمتص الزهم الناتج عن أثر التعب من خلال حبيباته البيضاء الصغيرة. جرّبي هذه الحيلة، وكوني على ثقة أنّ هذا الحذاء لن يعود كابوس اليوم الأجمل في حياتك.

إقرئي المزيد: كيف تنظفين الحذاء الرياضيّ الأبيض؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية