ما هو الحذاء الأبرز لموسم شتاء 2017؟

إنّ صيحات الموضة (ملخص عن ابرز صيحات الموضة لشتاء 2017) تتبدّل وتتغيّر من موسمٍ إلى آخر وليس فقط في عالم الأزياء إنما يطرأ هذا التغيير على عالم الأكسسوارات وتحديداً الأحذية التي لا بدّ من أن تعكس أجدد الصيحات كي تأتي مميّزة.

ias

مع اقترابنا من موسم الشتاء، لا بدّ من أن نطلعكِ على أجدد موضة في عالم الأحذية، إنها موضة حذاء الـ Platform Wedges الذي يأتي بكعبٍ عالٍ جداً ومسطّحٍ من الأمام إنما مرتفع جداً.

إنّ هذه الموضة وإن تذكرنا بحقبة التسعينيات والسبعينيات وإن كانت تعكس قليلاً أسلوب الـ Edgy تأتي مسيطرة هذا الشتاء ومعتمدة حتى مع الإطلالات الكلاسيكية والناعمة.

لذا، لا تتردّدي في ارتداء هذه الأحذية (اليك ابرز انواع الجزم) مع التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare أو التنورة الجلدية القصيرة وبالقصّة المستقيمة، هذه القطعة الرائجة كثيراً هذا الموسم، وارتدي معها القميص الأبيض الكلاسيكي أو الكنزة الناعمة بالياقة العالية.
مع هذه الإطلالة، نسّقي سترة الفرو القصيرة أو اختاري معطف الترنش الطويل أو معطف الصوف ذات الطول المتوسّط أو سترة الـ Bomber التي تليق بدورها بالإطلالة المنسّقة مع السروال الجلدي أو الليغينغ الجلدي الضيق المنسّق مع الكنزة الرياضية أو قميص الجينز.

مع هذه الأحذية، يمكنكِ أيضاً أن تختاري التنورة ذات الطول المتوسّط إذ ترتدين الحذاء طويل الساق الذي يبدو وكأنه جوارب، هذا الحذاء الذي يأتي أيضاً بموضة Platform Wedges.

أما إذا أردتِ اختيار هذا الحذاء إلى حدّ الكاحل، فاختاري حينها السروال ذات الطول المتوسّط أي بأسلوب الكابري أو الجينز بالقصّة الضيّقة أي سكيني أو بأسلوب الـ Crop.

أخيراً، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على التصميم الذي يشبه حذاء الـ Loafer إنما بالكعب العالي المسطّح، هذا الحذاء الذي يضفي قليلاً لمسة ستينية  وننصحك بتنسيقه مع الكنزة أو القميص المزيّن بالعقدة على الياقة أو مع القميص الكلاسيكيّ أو الفستان مع ياقة القميص الكلاسيكي.

إقرأي المزيد: اليك موضة الاحذية لشتاء 2016 من ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية