ما هو عطر Thierry Wasser المفضل؟ تعرفي عليه من خلال هذه المقابلة!

يعتبر Thierry Wasser من أهم صناع العطور في عصرنا هذا، تعرفنا عليه في الإمارات العربيةالمتحدة، خلال زيارته لدبي مع دار Guerlain لإطلاق عطر جديد قُدِّم كعربون تقدير للسيدة الأنيقة والغامضة، عطر "Mon Guerlain"! 

ias

ويجدر الذكر أنه تم التعاون مع النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي لإطلاق هذا العطر بالتحديد لأسبابٍ معينة، تعرفي على تفاصيل هذا التعاون من خلال هذا المقال.

تعكس العطور نواحٍ عدة من شخصية السيدة وبعد تجربتنا لـ "Mon Guerlain" واكتشاف أبرز مكونات هذا العطر والرسالة التي يحملها من خلال مقابلتنا مع Wasser، كنا على يقين أنه سيلاقي حتماً شهرة واسعة في العالم العربي.

يتميز هذا العطر بنفحة جذابة وغامضة في الوقت عينه، ونادراً ما نجد منتج يحمل هذه الصفات في طياته ليتماشى مع شخصيات أكبر عدد ممكن من السيدات.

شدّد Thierry Wasser خلال مقابلتنا ععه، على أهمية اختيار العطر المثالي لأنه يعكس نواحٍ عدة من شخصيتنا، وهو يعتمد على الصعيد الشخصي، عطر Habit Rouge من توقيع دار Guerlain بالطبع. تشكل الفانيليا التاهيتي من المكونات الأساسية لعطر "Mon Guerlain"، الأمر المماثل بالنسبة لعطر Habit Rouge، عطر Thierry Wasser، إنها فعلاً لصدفة جميلة!

بدأت مسيرة Wasser في عالم الجمال والعطور منذ 35 سنه، ولا تزال رائحة المشمش في الفرن من الروائح المفضلة لديه بالإضافة إلى الوردالبلغاري والفانيلا وخشب شجرة الصندل الغني. وأشار أنه يحب رائحة خشب شجرة الصندل نسبةً لغموضة وأهميته المميزة لدى العديد من الأفراد! 

يقدم Wasser عطر "Mon Guerlain" لكلسيدة تعشق المنتجات التجميلية والعطور ولكل سيدة تبحث عن العطر الذي من شأنه أن يمنحها راحة داخلية وثقة قصوى، لأن ثقة المرأة بنفسها وبإطلالاتها مفتاح لسعادتها الشخصية.

ما هو العطر المفضل لديكِ من دار Guerlain؟ شاركينا رأيكِ ولا تنسي تجربة عطر "Mon Guerlain" الجديد لتتعرفي بنفسكِ على الراحة الداخلية التي نتكلم عنها!

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Météorites من Guerlain لتصحيح إشراق لون البشرة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية مفعمة بالجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية