ما هي أغرب استعمالات معجون الأسنان؟

استعمالات معجون الأسنان

استعمالات معجون الأسنان

خارج إطار الفمّ، تلميع الأسنان وتنظيفها، وبغضّ النظر عن مواصفات معجون الأسنان، لونه وسعره ومن دون أي تمييز فهو جاهز لاسعافك في حالات عديدة يمكنك استعماله فيها، فما هي أغربها؟!

ias

 

                         ( استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها)

 

–  تلميع المجوهرات: تشعرين بأنّ مجوهراتك فقدت بريقها وغطّتها طبقة من الغبش؟ توجّهي مباشرةً الى حيث تضعين أدوات تنظيف الأسنان واجلبي معجونك لأنّه الحلّ الجذري لمشكلتك هذه. ضعي القليل من المعجون على خرقة من القماش وافركي المجوهرات والمعادن الثمينة بها بكلّ لطف ورفق حتّى تستعيد لمعانها وكأنّه تمّ صُنعها للتوّ. 

 

– تنظيف الحاسوب: تُزعجك البقع والبصمات التي تلطّخ لوحة مفاتيح حاسوبك؟ طبّقي الخطّة نفسها. ولكن هذه المرّة امزجي القليل من البكربونات مع مع معجون الأسنان وبواسطة قطعة قماش نظيفة وجافّة تخلّصي من البقع التي تُزعجك. بعدها استعيني بخرقة أخيرة مبللة بشكل طفيف وانزعي مخلّفات معجون الأسنان لتحصلي على مفاتيح برّاقة. 

 

               (اكتشفي أفضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان)

 

– مزيل لرائحة اليدين: بعد تناول أو استعمال الاطعمة التي تترك رائحة مزعجة على اليدين حتّى بعد غسلها على غرار البصل، الثوم، السمك وغيرها ننصحك بأن تفركي يديك بقليل من معجون الأسنان الجاف (أي من دون مزجه بالماء) لدقيقة واحدة من ثمّ انزعيه عنهما واكتشفي بنفسك اختفاء الرائحة كلياً. 

 

– لاشراقة الأظافر: نتكلّم هنا عن أظافر اليدين والرجلين، فتلاحظين أحياناً وكأنّ أظافرك خسرت لمعانها وهذا يكون ناتجاً عملياً عن افتقارها لمادّة الايناميل المغذّية، وفي هذه الحالة ننصحك بفركها بواسطة فرشاة أسنان قديمة بقليل من معجون الأسنان الذي سيعيد اليها البريق والنضارة. 

 

            

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية