ما هي أهم خلطات وجه؟

ما هي أهم خلطات وجه؟

ان العناية بالبشرة والوجه أمرٌ ضروري جدًا، لان البشرة تحتاج أن تكون ناعمة وصافية وبيضاء لكي تكوني مرتاحة بتطبيق المكياج من دون الاضطرار الى اخفاء الشوائب والبثور ولا سيما مشاكل البشرة العدة التي تقوم بازعاجك. في هذا الصدد، اختارت لك ياسمينة خلطات وجه عدة تحافظ على صحة البشرة ونقاوتها ويجب عليك أن تستخدميها بانتظام لكي تأتيك بالنتائج المطلوبة.ن تأنأن

ias

خلطة الجزر مع النشا: اذا كنت صاحبة بشرة دهنية، ان هذه الخلطة مناسبة لك. اخلطي نصف جزرة مهروسة مع ملعقتين كبيرتين من النشا، ثم أضيفي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل. بعد الخلط جيدًا، طبقي المزيج على بشرة وجهك لمدة عشرين دقيقة. بعد انتهاء المدة، افركي المزيج عن الوجه للتخلّص من الجلد الميت ولكي تقومي بتقشيره.

خلطة الموز وزيت اللوز: خذي موزة واحدة وقومي بتقشيرها ثم اطحنيها لكي تصبح ناعمة. و أضيفي عليها القليل من زيت اللوز ثم امزجيهما جيدًا لكي يمتزجا. بعدها، طبّقي المزيج على وجهك بلطف وبحركة دائرية الشكل بواسطة أصابعك. اتركي المزيج لمدة عشرين دقيقة على الوجه ثم اغسليه بالمياه جيدًا.

خلطة الشاي الاخضر والنعناع: ان هذه الخلطة للوجه تتميز بالشاي الاخضر الذي يعمل على اضافة النعومةالى البشرة. ضعي ملعقة من الشاي الاخضر مع ملعقة من ورق النعناع في نصف كوب من الماء واغليها على النار. صفي الخليط واخلطيه مع ملعقتين من النشا وملعقة كبيرة من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

خلطة البطاطا وعصير الليمون: قشّري قطعةواحدة من البطاطا فقط كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، أعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم إغسليه بالمياه. يعمل الليمون على تقشير الجلد الميت وتبييض البشرة السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية