ما هي قطع أوليفيا باليرمو المفضّلة في خزانتها؟

عندما نتكلّم عن الموضة والسيدات الأكثر أناقة في عالم الموضة كما الأكثر تأثيراً على هذا العالم، لا يمكن إلا أن نذكر أوليفيا باليرمو التي استطاعت أن تصبح رائدة ومؤثّرة في عالم الموضة وليس فقط مجرّد فاشينيستا أو عاشقة للموضة.

ias

فأوليفيا باليرمو باتت اليوم مصدر وحي للعديد من النجمات والسيدات والشابات اللواتي يسوحين إطلالاتهنّ منها ويتعرّفن على أجدد صيحات الموضة من إطلالاتها كما يكتشفن طرق جديدة ومبتكرة لتنسيق الصيحات بأسلوب ملفت من خلالها.

لذا، من الطبيعيّ أن تحبّ هؤلاء السيدات والشابات أن يتعرّفن على أكثر القطع المفضّلة لدى أوليفيا باليرمو في خزانتها، قطع تكرّرها دائماً باليرمو في إطلالتها نظراً لعشقها لهذه الأزياء والأكسسوارات ولكن المميّز أنّها تعتمد هذه القطع كلّ مرّة بأسلوبٍ مختلف ومع صيحات فريدة.

فما هي الأزياء والأكسسوارات المفضّلة في خزانة أوليفيا باليرمو؟ وكيف تنسّقها؟
بداية، اخترنا تسليط الضوء على أحذيتها المميّزة إذ من المهمّ أن تستثمري أموالك بشراء أحذية ملفتة كونها يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.
في العديد من الإطلالات، رأينا أوليفيا باليرمو متألّقة بحذاء سلفاتوري فيراغامو الصندل الذي يأتي بأسلوبٍ ناعم مع رباط على الكاحل، هذا الحذاء الذي نسّقته باليرمو أحياناً مع الإطلالة الشتويّة والأنيقة وتحديداً مع التنورة الجلديّة بالشقّ العالي المزيّن بالسحاب مع الكنزة المطبّعة والفضفاضة وأحياناً أخرى مع إطلالة حيويّة أكثر وبوهيميّة حيث نسّقته مع تنورة ماكسي بقصّة الـ A Line ولكن بقماش مطبّع وكنزة بقصّة الـ Off Shoulders.

أيضاً، نرى كثيراً باليرمو بأحذية (اوليفيا باليرمو تكشف لك كيفية تنسيق الحذاء ذاته باسلوب مختلف) مسطّحة ومن بين التصاميم المفضّلة لديها حذاء اللوفر المطبّع من ألكسندر ماكوين الذي نسّقته أحياناً مع الإطلالة الأنيقة المعتمدة مع التنورة الشفافة المطبّعة والطويلة والسترة الرياضية وأحياناً أخرى مع إطلالة تعكس موضة الـ Minimalism وتطبّق قاعدة الموضة الجديدة والتي تفيد بمزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض حيث رأينا هذا الحذاء المطبّع مع البدلة الرسمية بالنقشة المختلفة وتحتها القميص المطبّع بنقشة أخرى.
أيضاً، لفتنا حذاء جيفنشي الـ Cut Out والذي اعتمدته مرّة مع الإطلالة الرجالية المنسّقة مع السروال الجلديّ والمعطف بقصّة السترة الرسميّة والمستقيمة ومرّة مع التنورة ذات الطول المتوسّط والشقّ على الساق والكنزة الفضفاضة بالياقة العالية.

بعيداً عن الأحذية، تكرّر باليرمو اعتماد الأكسسوارات ذاتها وتتمسّك بعقدها التشوكر المميّز بسلاسله المعدنيّة كما بشالها الرفيع والطويل على الرقبة حيث تعتمد هذه الأكسسوارات مع الإطلالات الحيويّة كما الرجالية وحتى الناعمة والأنثويّة.

أيضاً وبالنسبة إلى الأزياء، فنرى كثيراً باليرمو متألّقة بالسروال أو الليغينغ الجلديّ حيث ترتديه بدوره بأساليب وطرق مختلفة تعكس أحياناً الأسلوب الحيويّ حيث تنسّقه مع قميص مطبّع تربطه على الخصر وأحياناً أخرى تنسّقه مع بأسلوبٍ بسيط ومحدّد أكثر مع حذاء كاحل وسترة طويلة.

إلى جانب ذلك ولأنّها معروفة بحبّها للستايل المحدّد، فليس بالغريب على باليرمو أن تكون السترة العسكريّة من بربري من القطع المفضّلة لديها حيث تنسّقها أيضاً بطرق مختلفة إذ رأيناها مرّة منسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط والكنزة الصوفية وحذاء الكاحل ومرّة أخرى مع السروال الواسع بقصّة الـ Flare والتوب الكلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: اطلالات اوليفيا باليرمو تتوجها فاشينيستا اسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية