ما هي مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها من مكتب العمل؟

ما هي مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها من مكتب العمل؟

نخبرك اليوم ببعض المعلومات عن مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها من مكتب العمل في المملكة العربية السعودية، وهنا نلفت الى ان الصلاحية مرتبطة بنوع التاشيرة. وبعد الدول التي لا تحتاج فيزا للسعوديين حان وقت معرفة صلاحيات التاشيرات، التي تعني الفترة الزمنية التي يتم تقريرها للبقاء والإقامة في أراضي دولة ما. وهنا نخبرك عن انواع التاشيرات الثلاث في المملكة:

ias

تاشيرة العمرة

نبدا بتاشيرة العمرة التي تعني كل المسلمين حول العالم، والمدة المتاحة لها هي شهر واحد اي ثلاثين يوما، وهنا على المعتمر أن يحدد مكانين عند السفر هما المدينة المنورة أو جدة ولا يمكن للمعتمر البقاء بد الانتهاء من التأشيرة. وتبدأ تأشيرة العمرة من أول شهر صفر إلي منتصف رمضان. وكنا قد اخبرناك عن اصدار تأشيرة سعودية إماراتية مشتركة قريباً. 

تاشيرة الزيارة (عائلية او تجارية)

تترواح مدة صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية من ثلاثة أشهر قابلة للتجديد لتصبح ستة أشهر، أو تسعة أشهر. أما التأشيرات التجارية فهي تتبع مؤسسات تجارية وتمنح لأصحاب الأعمال بغرض تسهيل العمل لهم.

تأشيرة العمل

هذه التأشيرة تخص القيمين في المملكة العربية السعودية من اج لالعمل ، ويجب على من يقوم باستخراج هذه التأشيرة أن يتبع القواعد والقوانين التي تسير في المملكة. وللمناسبة يجب معرفة كيفية الاستعلام عن تأشيرة عمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية