ماذا ترتدي الفتاة في العشرين من عمرها؟

لكلّ مرحلة عمرية، صيحات معينة تناسبها (ماذا ترتدي المراة في الاربعين من عمرها) وأزياء تليق بها وأخرى لا تلائمها فتظهر من ترتديها إما أكبر في السن أو أصغر.
لذا، من الضروري الانتباه لدى انتقاء ملابسك وتنسيق إطلالتك وذلك لاختيار ما يناسب عمرك فلا تبدين كالمراهقات ولا حتى كالسيدات الناضجات.

ias

ولعلّ أكثر مرحلة عمرية دقيقة لدى الفتاة هي العشرين إذ ترى نفسها امرأة ناضجة غير أنها ليست متقدّمة في السن.
ففي هذه المرحلة، قد تميل الفتيات إما إلى اعتماد إطلالة تظهرهنّ أكبر سناً أو أصغر سناً، لذا، انتبهي إلى ما تختارينه في العشرين.

نبدأ مع الصيحات والأزياء التي تحتاجين لها لإطلالة رصينة تخوّلك من القيام بمقابلة عمل مثلاً أو اجتماع مهني أو رسمي، وننصحكِ باختيار البلايزر ولكن بارتدائها بطريقة عصرية وحيوية إذ تضعينها على أكتافك بأسلوب المشلح أو الكاب وترتدين تحتها التوب المميّزة في حال كنتِ ترتدين السروال الرسمي أو الـ T Shirt في حال كنتِ ترتدين الجينز.
ومع هذه الإطلالة، ننصحكِ باستبدال الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع بحذاء بالشرائط العالية.
أيضاً، ننصحكِ الابتعاد عن الجينز الممزّق بالكامل واستبداله بآخر ممزّق على الكاحل فقط مثلاً أو بقصّة الوالدة أي بقصّة منفوخة على الخصر.

إلى جانب هذه الصيحات، ننصحك بالاستفادة من هذه المرحلة وارتداء الملابس الشفافة كونها لن تعود ملائمة في الثلاثينيات (اكتشفي الصيحات المناسبة للمراة الثلاثينية)، لذا، لا تتردّدي في اعتماد موضة الـ Sheer وارتداء التوبات الشفافة وإظهار ملابسك الداخلية ولكن طبعاً بطريقة راقية.
ومن الصيحات التي يجب الاستفادة منها في هذه المرحلة العمرية، نذكر التوبات المزينة بالكشاكش Ruffles أو بقصّة قصيرة crop Top والتي ننصحكِ بتنسيقها مع السراويل الرسمية بدلا من الشورت أو التنورة القصيرة إذ إنّه وفي هذه المرحلة العمرية تحديداً، من المهمّ جداً أن تحافظي على توازنٍ معيّن في إطلالتك.

بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ باعتماد الشورت القصير مع القميص الكلاسيكي مثلاً أو التوبات الكلاسيكية بالأكمام الطويلة أو القمصان الناعمة بالأكمام الطويلة واختيار أحذية الباليرينا أو أحذية الغلادييتر بالشرائط أو أحذية الـ Wedges.

أخيراً وفي العشرين من عمرك، يمكنكِ مزج ألوانٍ غريبة مع بعضها البعض وارتداء الفوشيا مع الأحمر مثلاً   اعتماد هكذا ألوانٍ معاً للن يعود صائباً في المستقبل، فاستفيدي حالياً ونسّقي الألوان الغريبة مع بعضها البعض.

وبالنسبة إلى الحقائب، فلا تتردّدي أبداً في اختيار حقائب الظهر مهما كانت إطلالتك أكانت رسمية أو حيوية، فهذه الحقائب هي الأنسب لكِ حالياً، حالها حال الكلاتشات الملفتة بالقياس الكبير.
ّ
إقرأي المزيد: اكتشفي أي ملابس على المرأة الثلاثينية أن تتخلّى عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية