ماذا يعني أن تحبي اللون الأسود؟

ماذا يعني أن تحبي اللون الأسود؟

يمكن للانسان اكتشاف الكثير عن شخصيته ونفسه من خلال اللون الذي يحبه، فليس من باب الصدفة تفضيل البعض للون الاخضر او الابيض عن غيره من الالوان خصوصاً أن ذلك هو نتيجة مجموع خصائص ومميزات تشكل شخصية وطباع كل انسان.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة في ما يلي على طباعك ودلالات عشقك للاسود، والذي يعتبر أمراً شائعاً بين نسبة كبيرة من النساء. إذا من المؤكد أن المرأة التي تعشق اللون السود هي امرأة اجتماعية للغاية، تحب التواصل مع الاخرين وتتمتع بالقدرة الهائلة على التأقلم ضمن أي محيط اجتماعي بسرعة وسهولة والتعرف الى اشخاص جدد، مهما اختلفت شخصياتهم.

اختبري نفسك: هل النحس يرافقك؟

إلا أن المرأة التي تحب هذا اللون بالتحديد معقدة بعض الشيء، وعلى الرغم من كونها اجتماعية هي تحب العزلة والوحدة وتميل الى الانطواء عن الاخرين عند تعرضها لمشكلة معينة، فهي لا تحب مشاركة مشاعرها للاخرين بل تفضل حلّ المشاكل الخاص بها وفقاً لطريقتها بعيدا عن الدراما، خصوصا انها شخص لا يسعى للحصول على اهتمام الاخرين.

الى ذلك، فإن امرأة الاسود ذات شخصية غامضة، وعلى الرغم من ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها، تكره التباهي، خصوصاً انها تتمتع بقدرات رائعة ومميزة تساعدها على الابتكار والابداع، والتفوق في شتى المجالات.

فهي شخص ذات طموح وارادة شديدة تسمح لها بخوض التحديات الصعبة بغية النجاح والتفوق، خصوصا انها امرأة جريئة للغاية وعنيدة بعض الشيء، علماً أنها تفتقر أحياناً إلى العفويّة والمرح.

الى ذلك، فإن المرأة التي تحب اللون الأسود تفتقر الى عامل الثقة بالاخرين، فهي لا تحبذ كشف اسرارها للاخرين ومشاركة مشاكلها، إلا أنها في المقابل قد تكون صاحبة ردات فعل عشوائية خصوصا عند تعرضها للغبن، فهي تكره أن يتم وضعها أو تصنيفها في خانة الضعف أو التعرض للخيانة من قبل الاصدقاء او الشريك.

على الصعيد العاطفي، هي امرأة تؤمن بالتوازن بين المشاعر والعقل في العلاقة وبالتالي من الصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية مع الشريك شرط ان يتلاءم مع كل حاجاتها وتطلعاتها، بعيداً عن العواطف والاحاسيس.

اقرئي المزيد: ماذا يعني أن تحبي اللون الأخضر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية