ماذا يكشف اختيارك لفيلتر إنستغرام عن شخصيتك؟

ماذا يكشف اختيارك لفيلتر إنستغرام عن شخصيتك؟

تنعكس شخصيتك الحقيقية، يا عزيزتي، على كل الامور التي تقومين بها خلال حياتك اليومية، مهما بلغت أهميتها، بدءاً من أتفهها وصولاً الى أهمها.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على ماذا يكشف اختيارك لفيلتر إنستغرام عن شخصيتك، خصوصاً أن هذا التطبيق بات من صلب حياتك اليومية.

اختبري نفسك:كيف تصلين الى السعادة العاطفية؟

من دون أي فيلتر

إذا كنت لا تستخدمين اي فيلتر على الاطلاق، فهذا يعني أنك شخص لا يحب التكنولوجيا كثيراً أو اللجوء اليها، إنما تقومين بذلك بغية متابعة التطور التكنولوجي الحاصل الذي دخل في صلب الحياة الاجتماعية للجميع.

وبالتالي أنت شخص يحب مواكبة العصر والانخراط ضمن اي مجموعة خصوصاً أنك تحبين ان تكوني امرأة اجتماعية ذات محط ثقة الآخرين بها.

EarlyBird

لكل امرأة تلجأ الى هذا الفيلتر فهي شخص يحب التقاليد والاعراف والعادات القديمة وبالتالي تهوى كل ما هو قديم بعيداً عن التطور والعصرنة التي تقوم بانتقادها دائماً.

علماً أنها امرأة ذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس وعنيدة بعض الشيء من الصعب إقناعها بالعدول عن رأيها.

X-PRO II

إن المرأة التي تحب هذا الفيلتر هي شخص إيجابي للغاية ويتمتع بروح الامل والتفاؤل دائماً ويرى الخير بالآخرين بعيداً عن النقد السلبي والطاقة السلبية.

كما أنها المرأة التي يلجأ اليها الجميع لطلب النصيحة والاستشارة خصوصاً أنها قادرة على نقل السعادة الى الاخرين وإشعارهم بالراحة النفسية.

Valencia

إذا كنت تهويين هذا الفيلتر فهذا يعني أنك شخص يتمتع برضا نفسي وثقة عالية بالنفس لا يعمل لاعجاب الاخرين أو الحصول على استحسانهم.

علماً أنك شخص تحبين الهدوء والعيش بسلام بعيداً عن المشاكل والخلافات التي لا معنى لها خصوصاً انك نظامية للغاية وقريبة الى العيش وفق الروتين.

Rise

كل فنانة تهوى هذا الفليتر نظراً لشغفها الشديد في الحياة وميلها لخوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين خصوصاً أنها تحب دائماً التميز عن الاخرين والتفوق وفق أسلوبها الخاص بها.

Hefe

إن المرأة التي تهوى هذا الفيلتر غالباً ما تكون شخصاً يحب الشهرة والاضواء وان يكون محط انتباه واهتمام الآخرين خصوصاً ضمن المجموعات الكبيرة، علماً أنها امرأة تحب التأنق والتميز والتفوق وترك بصمتها الخاصة اينما ذهبت.

Amaro

من المؤكد أن المرأة التي تلجأ الى هذا الفيلتر هي شخص غير تقليدي تحب رسم أسلوبها الخاص في الحياة وفق نظرتها الخاصة بعيداً عن نظرة ورأي المجتمع والآخرين بها. (اكتشفي مع ياسمينة ما هو دورك في الحياة؟)

Hudson

إلى المرأة التي تختار هذا الفيلتر، فهي شخص ذات شخصية قوية للغاية ومنطقية وعقلانية غالباً ما تتصرف وفقاً لما يمليه عليها عقلها بعيداً عن المشاعر والقلب، خصوصاً انها عنيدة وذات ثقة عالية بالنفس قد تصل الى حد التكبر والانانية في بعض الاحيان والمواقف.

Brannan

تميل المرأة التي تستعمل هذا الفيلتر الى الدراما في بعض الاحيان خصوصاً أنها عاطفية للغاية وشديدة الحساسية تتأثر بشدة لكل ما يجري من حولها.

Nashville

تتمتع المرأة التي تلجأ الى هذا الفيلتر الى البساطة في التصرف بعيداً عن التصنع خصوصاً أنها شخص طبيعي للغاية لا يحب التأنق كثيراً.

اقرئي المزيد: قولي لي ماذا ترين في هذه الصورة أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية