ماسكات للشعر تصنعينها في المنزل تحل لك كل مشاكلك!

ماسكات للشعر تصنعينها في المنزل تحل لك كل مشاكلك!

نخبرك اليوم عن ماسكات للشعر تصنعينها في المنزل، فخلال هذه الفترة ما عليك إلا استغلالها من أجل العناية بجمالك وشعرك على وجه التحديد، وهذه الماسكات ستمنحك النتيجة الأفضل. وكانت جويل قد أخبرتنا أنّها حضّرت خلطة لتنعيم الشعر من دون حرارة منذ أيّام قليلة.

ias

مع التجارب، أثبتت الخلطات الطبيعية أنّها قادرة دوماً على منحك نتائج إيجابية فعّالة وملموسة، بفضل موادها الطبيعية الخالية من كل المواد الكيماوية.

ماسك لإعادة اللمعان لشعرك

عندما يفقد شعرك لمعانه، فهذا يعني أنه يفتقر إلى البروتين والرطوبة. إن استعادة اللمعان أسهل مما تظنين! كل ما تحتاجينه هو زيت جوز الهند الممزوج مع بياض البيض. ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 15 – 20 دقيقة قبل غسل الشعر بالشامبو. 

الزيوت الطبيعية مثالية لكل أنواع الشعر
الزيوت الطبيعية مثالية لكل أنواع الشعر

ماسك للتخلّص من جفاف الشعر

إذا كان شعرك جافًا للغاية فهذا يعني أنّه سيتكسّر بسهولة، ويفتقر إلى الرطوبة. لضمان أن تكون خصلاتك طبيعية مرة أخرى، ستحتاجين إلى تحضير الخلطة التالية: زيت الجوجوبا وزيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت الأرغان وزيت الزيتون معًا. ضعيها كلّها مع بعضها البعض واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسل شعرك. وهنا ندعوك لتتطلّعي على أخبار قيّمة ومفيدة عن الزيوت الطبيعية.

> الوقت متاح لك اليوم من أجل تحضير الخلطة الطبيعية في المنزل، ويمكنك وضعها على شعرك حتّى خلال عملك المكتبي

ماسك لتكثيف الشعر

لتعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته، أنت بحاجة إلى فيتامين A. ولهذا أنت تحتاجين إلى اليقطين والزبادي. امزجي حوالي كوبين من اليقطين مع الزبادي في الخلاط لتشكيل ما يشبه العجينة، ثمّ امزجيها بملعقة من العسل وضعيها على شعرك الرطب. اتركيها لمدة نصف ساعة واغسله جيدًا. استخدمي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وستلاحظين بعد فترة قصيرة أنّ شعرك لم يعد رفيعاً، وزادت كثافته. 

ومن فوائده في الشعر إلى أهم فوائد اليقطين للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية