ماكياج الـnude يلائم أجواء رمضان

ماكياج الـnude يلائم أجواء رمضان

ماكياج الـnude يلائم أجواء رمضان

أرضت صيحات الماكياج هذا الصيف كافة الأذواق، فكل الألوان موجودة، بتدرجاتها المختلفة، وكافة أنواع الماكياج تدق أبوابك، ولأنّ رمضان حلّ هذا العام في الصيف، من الجميل إيجاد ماكياج يناسبه ضمن هذه الصيحات، ولعلّ ماكياج الـ nude هو الأفضل كونه يتلاءم مع أجواء الشهر الفضيل! 

ias

 

يتميّز هذا الماكياج بأنّه طبيعي، هادئ، وأنيق، يتم فيه التركيز على البشرة، ويعطي الأهميّة القصوى لماكياج العينين، وتحديداً الآيلاينر والماسكارا، أما أحمر الشفاه فيكون جافاً وليس لمّاعاً، وفي الغالب يتبع لون الشفاه الطبيعي. ففي البدء عليك استعمال كريماً مرطّباً قبل الماكياج يتناسب مع طبيعة بشرتك، سواء كانت دهنيّة، جافة، أو عاديّة. ومن ثمّ استخدام كريم خافي العيوب للقضاء على الاحمرار والعيوب والشوائب، وعليك إدارك كيفيّة وضعه بطريقة يمتص فيها الجلد تركيبته بقوّة، وفي حال كانت الشوائب واضحة، استخدمي القليل منه على جبينك وخديك وأنفك وذقنك، قبل اختيار كريم الأساس الأنسب لبشرتك. 

 

اختاري ألوان ظلال العيون المائلة إلى الترابيّة كالبني والبرونزي والأخضر الداكن، ولا تكثري منها، محاولة التركيز علىماكياج العينين، فكثّفي الماسكارا السوداء بقوّة، وأتقني وضع الآيلاينر، كونه الأساس في هذا النوع من الماكياج، أمّا في ما يتعلّق بأحمر الشفاه ،عليك الابتعاد كليّاً عن أحمر الشفاه اللمّاع، واستخدام الجاف تماماً، ولا يكتمل ماكياجك من دون لمسة ذهبيّة من أحمر الخدود.

 

هذا الماكياج يناسب صاحبات البشرة السمراء أكثر من البيضاء، فإذا كنت منهن، لا تترددي في إتباعه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية