ماكياج عيون البشرة السمراء بخطوات سهلة

لبشرتك السمراء تقنية خاصة وبسيطة لتطبيق ماكياج العيون بأناقة وجاذبية. تتمتّع بشرتك السمراء بسحرها الخاص إلاّ أنّك بحاجة لرسم عينيك بالكحل كي تزيد رونق إطلالتك وجمالها. إذ قد تختصرين ماكياجك بست خطوات لماكياج العيون فقط (تصفّحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء).

ias

رغم بساطة الخطوات، إلاّ أنّني أنصحك بالدقّة والتروي فنظافة الماكياج أساسيّ لإظهار جمال وسحر عينيك. بالخطوات، أتقني هذا الماكياج لعيونك، إنّها خطوات سهلة وعملية.

الخطوة الأولى: إضاءة الجفون المتحرّكة
طبّقي ظلال العيون البيضاء اللماعة على جفونك المتحرّكة واكسري لون بشرتك السمراء ليظهر الماكياج أكثر أنأقة. لتطبيق هذه الظلال أنصحك اختيار ريشة رقيقة ورفيعة لتتمكّني من وضعها على الجفون وكأنّك ترسمين خطًّا من الآي لاينر.

الخطوة الثانية: الظلال الرمادية الفاتحة
لتضيفي البريق والتناسق في ظلال العيون، طبّقي في المرحلة الثانية ظلال العيون الرمادية الفاتحة اللون على طرف عينيك. وامرغيها بالريشة بطريقة دائرية نحو الإتجاه الخارجي لعينيك.

الخطوة الثالثة: السموكي بالأسود (تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان)
لبشرتك السمراء، إختاري الظلال السوداء وطبّقيها بحسب تقنية السموكي على طيّة جفونك المتحرّكة من الجهة الخارجية لعينيك. بطريقة دائرية ومركّزة، مدّي الظلال السوداء وكثّفيها لتظهر داكنة وجذابة.

الخطوة الرابعة: تحديد العين
إرسمي عينيك بقلم الكحل الأسود وحدّديها من كلّ الجهات. لا تستخدمي الآي لاينر في هذه الحالة لأّن تركييته السائلة قد تشوّه ماكياجك، بينما يعمل قلم الكحل على تحديدها بطريقة مركّزة وناعمة.

الخطوة الخامسة: المسكارا (5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب)
إعملي في هذه المرحلة على تمشيط رموشك بفرشاة الماسكارا السوداء لتكثّفيها بالطريقة المثالية. أعيدي عملية التمشيط أكثر من مرة لتضمني تغطية كامل الرموش. أنصحك لهذا الماكياج أن تختاري الماسكارا التي تعمل بتركيبتها على تطويل الرموش.

الخطوة السادسة: تحديد الحاجبين
لتزيدي ماكياج عيونك أناقة، حدّدي حاجبيك بعد تمشيطهما. لا تكثّفي لون تحديد الحواجب بل اختاري لونًا طبيعيًّا.

 

الصور مأخوذة من موقع Pinterest

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية