مبادرة "هامة" من الوليد بن طلال لتمكين المرأة

الوليد بن طلال يدعم المرأة في يومها العالمي

الوليد بن طلال يدعم المرأة في يومها العالمي

أعلنت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية عن انطلاق مبادرة "هامة" لتمكين المرأة "، وذلك خلال حفل أقيم في قاعة فندق الفورسيزونز في الرياض بحضور مجموعة من قياديات الوطن.

ias

 

عربية أنت والدنيا تعرفك!

 

اذ تهدف "هامة" إلى دعم قضايا تمكين المرأة السعودية وتفعيل دورها القيادي في المجتمع من خلال العمل على تكامل ومساندة جهود الجهات المعنية بالحرف والصناعات اليدوية ضمن الهوية الوطنية للتراث السعودي المطور والعمل على فتح مجالات جديدة لمشاركة المرأة في سوق العمل من خلال التدريب والتأهيل المتخصص بالإضافة إلى تفعيل دور القيادات السعوديات في قضية تمكين المرأة من خلال مبادراتهن و مؤسسات المجتمع المدني.

 

كما دعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الحضور إلى التسجيل في برنامج إرادة "شبكة القياديات السعوديات" والتي تسعى إلى توفير شبكة من العلاقات لتبادل الخبرات بين القياديات وتأهيل الصف الثاني من القياديات الشابات لإحداث تأثير لصالح قضايا واحتياجات المجتمع.

 

وخلال الحفل ألقت سمو الأميرة أميره الطويل، نائبة الرئيس والأمين العام، كلمة ترحيبية، تلتها كلمة الأستاذة نورة المالكي، المدير التنفيذي للمشاريع الداخلية في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تحدثت فيها عن أبرز الإنجازات والأهداف التي تسعى إليها "هامة".

أنظري أيضًا: تسريحات شعر أميرة الطويل لإطلالات المرأة العربية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية