أجمل صيحات الموضة تكتشفينها من Boss

نعيش حالياً موسم عروض أزياء الـ Resort حيث أنّ العديد من دور الأزياء العالمية تطلق مجموعاتها الـ Resort في هذا الشهر من كلّ عام إذ تفتتح، في معظم الأحيان، دار CHANEL هذا الموسم لتليها عروض أزياء الـ Resort الخاصّة بديور ولويس فويتون.

ias

وبعدما أن نقلنا لكِ أبرز أجواء وتفاصيل عروض الـ Resort الخاصّة بالماركات التي ذكرناها سابقاً، حان الوقت لنكشف لكِ أبرز الصيحات التي ضمّتها مجموعة Boss Resort 2016.

اكشفي ازياء ديور من مجموعة الكروز 2016

1- موضة السروال مع السترة المطبعة: من الرائج هذا الموسم اختيار الأزياء بالأقمشة المطبّعة ومن الرائج أيضاً أن تعتمدي هذه الموضة مع السروال والسترة حيث تختارين القطعتين بالنقشة ذاتها لتبدو هذه الإطلالة وكأنها منسّقة مع بذلة رسمية مطابقة.

2- البذلة الرسمية: تستمرّ هذه الموضة للموسم القادم إذ رأيناها تبرز في عروض أزياء شتاء وصيف 2015 وها هي تبقى مستمرّة مع Boss، لذا ننصحك باعتمادها لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي Minimalism حيث ترتدينها إما مع حذاء الـ Brogue أو مع الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي.

اكتشفي مجموعة لويس فويتون كروز 2016

3- التنورة بالقصة المستقيمة: على الرغم من عودة تنورة الجينز إلى عالم الموضة إلا أنّ التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط تبقى هي المسيطرة، هذه التنورة التي يمكنك تنسيقها إما مع القميص الكلاسيكي أو مع الـ T Shirt أو الكنزة الناعمة كما يمكنكِ أن ترتديها إما مع الأحذية بالكعب العالي أو المسطحة.

4- سترة الكيمونو: من صيحات الموضة التي تبرز هذا الموسم والتي تتهافت عليها عاشقات الموضة، سترة الكيمونو التي تأتي ناعمة ومزيّنة بحزام من القماش، هذه السترة التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الرسمية أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte والتي تقدّمها دار Boss بألوان النيون وتحديداً الأحمر.

5- الجيليه الرسمية: من صيحات الموضة التي تسيطر هذا الموسم الجيليه أي السترة من دون أكمام المعروفة بالـ Vest فارتديها مع السروال الرسمي واختاريها طويلة أو متوسّطة الطول لإطلالة حيويّة.

اليك ازياء CHANEL من مجموعة الكروز 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية