مجموعة Kate Spade ربيع 2018 تأخذنا برحلة امتدت من وقت تأسيس الدار

تعرفي على مجموعة كيت سبيد نيويورك ربيع 2018

تحتفل علامة الأزياء الراقية كيت سبيد بمرور 25 عام على تأسيسها، من خلال تصميمها لمجموعة من الأزياء استوحتها من رحلة برية في أمريكا امتدت عاماً كاملاً. استلهمت مجموعة ربيع 2018 من دفء الجنوب الساحر وبخاصة المناظر والأصوات والطاقة الإيجابية في نيو أورليتز كانباتات الرائعة والحيوانات المدهشة في مزارع جميلة تسمعين في شوارعها موسيقى الجاز المتدفقة من قاعات الرقص، ومن ثم نودع هذه المنطقة لتأخذنا المجموعة إلى رحلة ثانية.. تشكيلة من درجات الوردي الناعم والأحمر الفاقع والجينز الأزرق، مع لمسات من الأخضر بجميع درجاته،من الفيروزي إلى الداكن، في خطوط مميزة ذات حياكة متقنة وتصاميم رياضية تميّز المجموعة.

ias

تعرفي على مجموعة كيت سبيد نيويورك ربيع 2018

فساتين وكنزات أنثوية رقيقة بياقة مرتفعة تحتضن سحر الجنوب، مصنوعة من الشيفون الجميل بنقش النباتات أو مزينة بالدانتيل الكلاسكي المطرز بالفراشات.أما الكنزات المنفوشة من أسفل الخصر فتتميز بفتحات الأزرار وتفاصيل دقيقة جميلة، بعض الكنزات الآخرى تتألق بالأكتاف المفتوحة التي تتميز بروح شعبية وبوهيمية. بسبب طابع المجموعة الذي يتميز بإمكانية الدمج والتنسيق بين القطع، نرى لمسات ومفاجآت غير متوقعة…

تعرفي على مجموعة كيت سبيد نيويورك ربيع 2018

تقدم الدار حقيبة "سام" من جديد، وهي حقيبة اليد التي أطلقت في عام 1993، فرأيناها بحلة جديدة وأشكال متعددة تمثل هذه العلامة على امتداد 25 عام. عودة هذه الحقيبة هو الخبر الأبرز للموسم، بالإضافة إلى حقيبة "كايلي" وهي حقيبة يد صغيرة مصنوعة من الجلد الناعم, حصلت حقائب اليد والإكسسوارات على لمسات متجددة تناسب هذا الحدث المهم للدار.

تعرفي على مجموعة كيت سبيد نيويورك ربيع 2018

كما لاحظنا تصاميم متجددة للأحذية العملية المفتوحة مع لمسات من الأزهار ذات اللون الذهبي أو الجلد الأبيض المشابه للقش. كما تزُين القطع اللامعة والفراشات وازهار الماغنوليا الأحذية المختلفة كالصندال المفتوح من الخلف والكعب القصير أو الأحذية ذات الطرف المدبب. كما تبرز اللمسة الرياضية في أحذية من الجلد المحاك أو مطرزة بالأزهار.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة أي ماركة عالمية اشترت Jimmy Choo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية