مجموعة Kate Spade لخريف 2018 بين روعة التصاميم وحملتها الإعلانيّة الملفتة!

اقراط مميزة من Kate Spade

لا تزال Kate Spade تحتفل بمرور 25 سنة على تأسيسها ولهذه المناسبة، تقدّم لنا العلامة تصاميم جديدة مستوحاة من البراري الجميلة في أميركا، تصاميم تعكس نقشات وتفاصيل تعبّر عن مدينة ناشفيل في تينيسي الأميركيّة.

ias

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ التصاميم مستوحاة من الملابس الرجاليّة كما أنّ الدنيم يسيطر بقوّة فنراه مع السترات الفضفاضة المزيّنة بالميتاليك والتنانير الواسعة أيضاً.
وفي هذه المجموعة الخاصّة بخريف 2018، نرى أيضاً نقشات الأزهار والقماش المقطّع بمربعات وتأتي الكشاكش بدورها لتشكّل تفصيلاً واضحاً في التصاميم.
بالإضافة إلى هذه التصاميم، نشير إلى أنّ المجموعة تتضمّن فساتين من الجيبير والدانتيل وبدلات رسميّة من التويد وقمصان حريريّة وسترات سويديّة وكما أنّ الملابس أتت مميّزة فالأكسسوارات وتحديداً الحقائب بدت ملفتة.

أيضاً، لاحظنا حقيبة Vanessa كذلك الأمر وتميّزت بجلدها الناعم، هذه الحقيبة التي عكست الأسلوب البوهيميّ وأتت بألوانٍ مختلفة كما رأينا حقيبة Marci المميّزة بسلاسلها المعدنيّة وشكلها الهندسيّ والتي أتت بجلد الثعبان وبألوان بدرجات الأحمر الترابي.

بما أنّنا نسلّط الضوء على مجموعة خريف 2018 لا بدّ من أن نتكلّم عن الحملة الإعلانيّة لهذه المجموعة والتي تبرز فيها الممثلة Margaret Qualley كوجه إعلانيّ لعلامة Kate Spade، هذه الحملة الإعلانيّة التي تحتفل بالسيّدة التي لا يوقفها شيء والتي تسلّط الضوء على الإنجازات الشخصيّة.

في هذه الحملة الإعلانيّة، تبرز حقيبة Sam مع مارغريت وهي متألّقة بها بالقماش السويديّ كانفاس وتأتي الصور بلونيّ الأبيض ومصوّرة في نيويورك وقد تميّزت الحقيبة بمسكتها الـ Bangle وجلدها المصنوع من التمساح وتأتي متوفّرة، كذلك الأمر بقماش الـ Shearling وباللون الأسود والأحمر الداكن المخمليّ.

بالعودة إلى المجموعة ذاتها، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض التصاميم والصيحات الأساسيّة والتي أتت مستوحاة من أسلوب العمل وروحه فرأينا الأسلوب المينيماليّ والذي يأتي مترجماً بالملابس الرجاليّة والقصّات الناعمة هو الأبرز.
أما اللمسة الأنثويّة، فتجدينها من خلال الأقمشة والنقشات والألوان وكذلك التطريز ففي هذه المجموعة قصّات الـ Cut outs والدانتيل وتفاصيل مميّزة عند الأكمام وكم معصم اليد.
أيضاً، ما لفتنا في هذه المجموعة أسلوب الـ Western الذي يعدّ رائجاً والألوان التي تعكس ألوان الغابة ونقشات الـ Medallion الرصيعة وموضة الميتاليك.

لا تتردّدي في التألق من هذه المجموعة لا سيّما أنه يمكنك مزج صيحات ملفتة كأن تختاري السترة المطرّزة أو المخمليّة مع أكسسوار مزيّن بالكشاكش.
أيضاً، تأتي المجوهرات لتكون ملفتة بدورها حيث ترينها براقة مع مجسمات الورود إذ يمكنكِ اختيار الأقراط ذات شكل الإجاصة والمتدلية والتي تأتي أيضاً غير متناسقة أو حتى الأقراط المدوّرة Hoops المزيّنة بالنجوم والقلوب.

إقرأي المزيد: Kate Spade تقدّم لكِ أجمل صيحات صيف 2018 وأكثرها ضرورة في خزانتكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية