مجموعة الكسندر ماكوين لشتاء 2017 تكشف من جديد في اسبوع الموضة اللندني

بعدما عرضت علامة ألكسندر ماكوين مجموعتها لشتاء 2017 قبيل بدء أسبوع الموضة النيويوركي وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ها هي هذه الدار البريطانية المميّزة تعود وتستكمل عرض مجموعتها وأزيائها المتبقية خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف وشتاء 2016-2017.
بالعودة إلى أسلوب المجموعة، لا شكّ بأنّ الأسلوب الـ Edgy هو المسيطر لاسيما من خلال القصّات والأقمشة المستخدمة إذ رأينا الكثير من قصات الـ Cut out والأقمشة الشفافة لاسيما الدانتيل والتول الشفاف.
ولكي يأتي هذا الأسلوب واضحاً، قدّمت علامة ماكوين أيضاً الفساتين بأسلوب اللانجري أي بأسلوب قمصان النوم كما برزت موضة الفساتين القصيرة بأسلوب الـ Baby Doll لا سيما تلك المصنوعة من الدانتيل.
وإلى جانب هذه الصيحات، برزت الأقمشة المطبّعة كما موضة المعطف بالقصّة المستقيمة والمزيّنة بقبّة عنق الفرو، هذا المعطف الذي تميّز بالرسومات المطبّعة بالأشكال المميّزة كالساعات والفراشات.

ias

وحتى البدلة الرسمية وإن تعتبر قطعة كلاسيكية غير أنّها أتت مع ماكوين بأسلوب الـ Edgy إذ رأيناها مزينة بالشرائط على الكاحل ومن دون قميص تحت السترة لا بل المزينة مع السلاسل الحديدية.

إلى جانب هذه الصيحات واستكمالاً لأسلوب الـ Edgy الطاغي على هذه المجموعة، نسلّط الضوء على موضة البلايزر بأسلوب الفستان، هذه السترة التي أتت مزينة بالسلاسل الحديدية كما لا يمكن أن نغضّ النظر عن السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية التي أتت منسّقة مع تنورة التول.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة الكسندر ماكوين لشتاء 2016 التي عرضت على مواقع التواصل الاجتماعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية