مجموعة علامة DSquared2 لصيف 2017 تحاكي المرأة الحيوية والجريئة!

قبل التوجه إلى عرض أزياء علامة DSquared2 خلال أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، توقّعنا اكتشاف مجموعة جديدة من تصميم دين ودان تحاكي المرأة التي تعشق اعتماد الصيحات الغريبة والتي تعكس صورة عن شخصيتها الجريئة والقوية. فلا يمكننا اعتبار تصاميم دين ودان من التصاميم ذات الأساليب الناعمة والكلاسيكية، إنما تأتي دائماً بأسلوب جريء يكسر القواعد ويعرّفنا على صيحات جديدة.

ias

(بالصور، إكتشفي أزياء DSquared2 لصيف 2016)

وبالفعل، غلبت على هذه المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2017، إطلالات بموضة الأقمشة المتداخلة وإطلالات بالقصّات المميزة مثل الأكتاف والتنانير المنتفخة والإطلالات بالأقمشة المتداخلة والمتعدّدة النقشات والألوان. ضمّت المجموعة عدداً كبيراً من الألوان التي تتراوح بين الأسود والأحمر والأزرق والأخضر والأرجواني بالإضافة إلى أقمشة الدنيم التي سيطرت على عدد كبير من الإطلالات.

(من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة أزياء Dsquared2 لشتاء 2016!)

إلى جانب سيطرة أقمشة الدنيم والأقمشة المطبعة بالألوان والأشكال على هذه المجموعة، الأمر الذي اعتدنا عليه مع مختلف المجموعات، لفتتنا طريقة دمج الألوان والنقشات مع بعضها البعض بطريقة متناسقة وجريئة وكأن دين ودان ركّزا على ابتكار قصّات وصيحات جديدة تحاكي إمرأة صيف 2017 الحيوية والتي تتمتع بأسلوب فريد من نوعه ولاسيما مع السترات والتوبات الحيوية بقصاتها وأقمشتها.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أزياء Dsquared2 لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية