مجموعة ماكياج Candy Split: نتاج تعاون بين Kiko Milano وGiannico

مجموعة ماكياج Candy Split: نتاج تعاون بين Kiko Milano وGiannico

تحمل المجموعة Candy Split توقيع علامتَي Kiko Milano و GiannicoK وتحتلّ الترتيب السادس ضمن المجموعات السبع الصغيرة المحدودة التي ابتُكرت بالتعاون مع المصمّمين الصاعدين الذين اختيروا في مسابقة استكشاف مواهب تصميم الأزياء الخاصة بمجلة فوغ، وذلك للاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة Kiko Milano. وأتت بتوقيع نيكولو بيريتا، المصمم الشابّ ومؤسّس علامة Giannico الذي استوحاها من عالم الحلويات والسكاكر، فتميزت بتصاميمها الجميلة وألوانها الفاتحة المرحة. حيث تتفرّد بعض المستحضرات بتصاميم ظريفة تحاكي شكلَ حلويات.

ias

تجربة مرحة تعيشبنها مع مجموعة ماكياج Candy Split الفريدة من نوعها، والتي نجول سريعاً على أبرز مستحضراتها، 

  • Candy Split Highlighter: يساهم هذا المستحضر في إضاءة الوجه ويضفي عليه تأثيراً مميزاً. يسمح لك قوامه بإبراز مناطق محدّدة من وجهك مع منحك ملمساً مخملياً، أمّا تركيبته فتتماسك على البشرة بشكل رائع.
  • Candy Split Eye & Brow Glossifier: جلّ للعيون والوجه والحواجب مع خلاصة التوت. يعتبر القوام الشفّاف مثالياً لابتكار إطلالة بتأثير مبلّل ولمّاع. ويُعدّ التأثير اللماع على الجفون والحواجب إحدى أهمّ الصيحات الحالية.
  • Candy Split Eyeshadow: ظلَّ عيون سهل المزج بقوام كريمي يمنحك لوناً قوياً ومتجانساً على الفور بفضل تركيبته الحريرية الناعمة كما يضفي العمق والسحر على إطلالة عينَيْك.
  • Candy Split Eyeliner: قلم مبتكر لتحديد العيون بقوام خفيف وتركيبة تدوم طويلاً وتحتوي قاعدته على مبراة، وهو مصمّم للاستخدام الخارجي. كما يسمح لك رأسه الناعم للغاية والرفيع بتحديد عينيك على الفور ومزج التركيبة بسهولة.
مجموعة ماكياج كيكو ميلانو
  • Candy Split Lip Mattifier: مزيل للمعان أحمر الشفاه يعبق برائحة البسكويت. يحوّل قوامه أحمر الشفاه الكريمي إلى طبقة غير لماعة.
  • Candy Split Lipstick: أحمر شفاه يتميّز بتركيبته الكريمية ويعبق برائحة الفانيليا الحلوة.
  • Candy Split Make Up Blender: تتألّف هذه المجموعة من اسفنجتَيْن مثاليتَيْن لاستعمال التركيبات الكريمية الناعمة وقوامات البودرة المضغوطة. وهي تضمن لك طريقةَ استعمال مثاليةً وتتيح لك استخدام الكمية المناسبة من المستحضر بسلاسة تامة للحصول على إطلالة متجانسة. تتميّز الاسفنجتان بملمسها الناعم.
  • Candy Split Serum: يضفي هذا السيروم المرطّب الخاص بالوجه إطلالةً مشرقةً ونضرةً على البشرة.
  • Candy Split Lip Scrub: يحتوي هذا المستحضر المقشّر للشفاه على بلورات من السكر. وهو يضفي على شفتَيْك ملمساً ناعماً وطرياً بفضل الزيوت المطرية.

إقرئي المزيد: Kiko تحتفل بمرور 20 عاماً في عالم الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية