مجموعتا روبرتو كافالي وبراغما تكشفان عن افتتاح مقهى كافالي في دبي

افتتاح كافالي كافيه في دبي

افتتاح كافالي كافيه في دبي

أعلنت دار روبرتو كافاليعن افتتاح مقهى كافالي في مجمع الشاطئ في منطقة جميرا بيتش رزيدنس.

ias

يستوعب المقهى أكثر من 80 ضيفاً في الداخل و80 آخرين في الخارج ويقدّم مجموعة شهية من أجود الأطباق الإيطالية ويستقبل الضيوف من مختلف الفئات أوقات الغداء وبعد الظهر والعشاء. يبرز توقيع كافالي الخلّاق في كل أرجاء المقهى من خلال النقشات المميزة والخاصة بكافالي والكراسي والأرائك الحديثة الطراز وتفاصيل أخرى ملفتة تتخلّل التصميم الداخلي المعاصر للمقهى.

 

                                اختبري نفسك: ما هي المدينة التي تشبهك؟

 

إلى جانب ذلك، يمنح المقهى روّاده فرصة شراء مجموعة واسعة من أصناف الشوكولاتة الإيطالية المستوردة والملبّس والبسكويت المقرمش وعلب الهدايا.

 

                         5 مطاعم لعشاء رومنسي في دبي

 

تستمدّ تجربة مقهى كافالي جذورها من مقهى كافالي جياكوسا الذي يقع في فيا تورنابوني في فلورنسا، وهو محلّ لبيع التحف تأسس في العام 1815 وشكّل نقطة لقاء لعملاء فلورنسا المرموقين والنبلاء وقد أعاد روبرتو كافالي نفح الحياة فيه، محافظاً على روحه الأنيقة.

وفي هذا الصدد، يقول روبرتو كافالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة روبرتو كافالي: "تستمرّ رغبتي في نقل شغفي العميق بالجمال والرهفة إلى قطاع الضيافة مع افتتاح مقهى كافالي في دبي. ويقع المقهى في جزء جميل من هذه المدينة الساحرة. أريد أن يستمتع الضيوف بالجوّ الدافئ والمضياف المُحاط بعناصر مختلفة تعزّزه، من الديكور إلى الطعام الشهي الذي اخترته شخصياً كي يلاقي إعجابهم."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية