مجوهرات Coco Crush وساعة Coco Code من CHANEL عنوانك لإطلالة ملفتة!

عندما نتكلّم عن الأناقة البسيطة والحيويّة في الوقت ذاته فهذا يعني أنّ حديثنا سيضمّ تصاميم CHANEL، هذه الماركة الفاخرة التي تقدّم لنا منذ البداية تصاميم تعكس هذا الأسلوب وتترجم أناقة بسيطة وحيويّة لطالما اشتهرت بها مؤسّسة الدار كوكو شانيل ولطالما سعى مدير الدار التنفيذي الإبداعي، كارل لاغرفلد إلى تطويرها.

ias

إنّ هذه الصفات ليست موجودة فقط في تصاميم CHANEL إنما هي أيضاً صفات تعكس مجوهرات العلامة وتحديداً مجوهرات مجموعة Coco Crush التي باتت تصاميمها اليوم علامة فارقة في إطلالات العديد من عاشقات الموضة كما التصاميم المفضّلة لديهنّ، لا سيّما أنّ تنسيقها مع بعضها البعض واعتماد أكثر من تصميم معاً، ممكناً وهذا ما يجعلها مميّزة.

نتكلّم هنا تحديداً عن خواتم Coco Crush التي يمكن أن تأتي من الذهب فقط أو مرصّعة بحبّات من الماس أيضاً، هذه الخواتم التي تمزج الأسلوب الكلاسيكيّ بالعصريّ وتأتي بنقشة القماش المبطّن أو المضرّب المعروف بـ Quilt، نقشة كان سبق لغابرييل شانيل أن اشتهرت بها واستخدمتها للمرّة الأولى في أزيائها عام 1920 وذلك بعد اكتشافها لههذ النقشة خلال ممارسة هواية ركوب الخيل حيث كانت الخيالة ترتدي بطانيات ركوب الخيل بهذه النقشة.

في المقابل، لا يمكن أن تكتمل إطلالتك إلا من خلال تنسيق ساعة الماركة الجديدة والملفتة والتي تتّسم بدورها بالأناقة البسيطة والحيويّة وهنا نتكلّم عن ساعة Coco Code التي تأتي بسوار معدنيّ وإطار مستطيليّ وميناء أسود اللون من الداخل مع حبّة ماسية أو أكثر في الوسط وعقرب مصمّم بثلاثة دوائر يشير إلى الوقت في حال كان أفقياً ويحجب الوقت في حال كان عامودياً وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة مستوحاة من حقيبة CHANEL الكلاسيكيّة والتاريخيّة 2.55.

فماذا تنتظرين؟ لا تتردّدي في اختيار مجوهرات CHANEL هذه وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ هذه التصاميم الرائعة في جلسة تصويريّة مميّزة أعددناها لكِ.

تصوير: معز عاشور

مكان التصوير: nikkibeachhoteldubai@

شعر: melaniemeyermakeup@

ماكياج: tonimaltmakeup@

إقرأي المزيد: مجموعة مجوهرات Coco Crush من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية