محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف أنّ فادي الهاشم خارج البلاد!

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف أنّ فادي الهاشم خارج البلاد!

كشفت رهاب ممدوح بيطار، محامية عائلة قتيل منزل نانسي عجرم محمد الموسى، أنّ الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، خرق القانون واصفةً ما جرى بمنتهى الظلم.

ias

وأكدت رهاب بيطار أن فادي الهاشم، غادر الأراضي اللبناني وسافر إلى إحدى الدولرغم منعه تمامًا من السفر بسبب تورطه بقضية، وأضافت أنّ القضاء ظالم لأنّه منع زوجة القتي من السفر وهي على الحدود اللبنانية.

وظهرت رهاب بيطار في مقطع فيديو نشرته عبر يوتيوب قائلًة: "في مفاجأة غير سارة حبيت أوصلكن إياها وبالأحرى إنه منتهى الظلم، إنه معقول فادي الهاشم مسافر بره البلد بعد ما حطينا منع سفر عليه".

وأضافت: "ومرته للمرحوم وإحنا على الحدود منعها القاضي من السفر، في أكتر من هيك مهزلة حبيت بس كل العالم يعرف هيك الموضوع".

وأضافت أنّ حالة الجثة كانت سيئة حيث كانت "متعفنة" عند نقلها من لبنان إلى العاصمة السورية دمشق. وتابعت: "ما بدي أشرحلكم لأي درجة في استهتار بالحياة الإنسانية وبالروح البشرية بس هذا اللي حبيت أوصلكن إياه وشكرًا كتير".

وفيما يتعلق بنقل الجثة، قالت رهاب بيطار في تغريدة لها عبر "تويتر": "بلغني أن الهلال الأحمر السوري رفض نقل الجثمان من الحدود اللبنانية السورية بحجة عدم الاختصاص فإن كان الخبر غير صحيح يرجى التواصل معي لنفي الأمر وإتمام نقل الجثمان، محمد الموسى".

وأضافت: "سينقل جثمان المغدور إلى دمشق بواسطة سيارة خاصة على حسابنا، محمد الموسى. لجنة طبية سورية عالية المستوى برئاسة الدكتور زاهر حجو بانتظار وصول جثمان المغدور الى دمشق محمد الموسى".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية