مسلسل جمان وتفاصيل اكثر الحلقات تشويقا واثارة

مسلسل جمان وتفاصيل اكثر الحلقات تشويقا واثارة

استطاع مسلسل جمان ان يحقق جماهيرية كبيرة منذ عرض حلقاته الاولى، ومع توالي الاحداث تزداد التفاصيل تشويقا واثارة، ومع الحلقة 23 تبلغ الامور ذروتها. ومن المسلسلات العربية التي عليك متابعتها على نتفلكس إلى أكثر المسلسلات الخليجية على الشاشة في الوقت الحالي، فاكتشفي المزيد عن جمان.

ias

يتحدث بداية المسلسل الكويتي عن فتاة تدعى "جمان" (نور الغندور) التي تجمعها قصة حب بينها وبين ابن خالها هشام (مهند الحمدي)، وسط قالب درامي يطرح من خلاله مجموعة من القضايا الاجتماعية والانسانية المختلفة. ويمكن اعتباره من أنجح المسلسلات العربية لعام 2019. وهنا ندعوك لاختبار أي مسلسل تلفزيوني أنت!

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل جمان

وتيرة الاحداث المتسارعة ارتفعت كثيراً في الحلقة 23 حيث دخلت الشخصيات في صراع وتصادم قوي جداً، فالرجال هم الحلقة الأقوى، ويفرضون السيطرة على الشخصيات الاستثنائية، مما يؤثّر على علاقة الحب بين البطلين. ومع تقدم الحلقات من المتوقع أن ترتفع هذه الوتيرة أكثر وأكثر، ولعلّ معالجة المسلسل لقضايا تهم الشباب العربي، وفي صلب اهتماماته. 

مسلسل "جمان" الكويتي هو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة نور الغندور، وعبدالله التركماني، وحسن ابراهيم، ومهند الحمدي، وهدى الخطيب، وعدد من نجوم الدراما الخليجية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية