مسلسلات قصيرة نتفلكس يقدمها لك هذا الموسم

مسلسلات قصيرة نتفلكس يقدمها لك هذا الموسم

سنخبرك قبل نهاية الاسبوع عن مسلسلات قصيرة نتفلكس يقدمها لك هذا الموسم والتي يمكنك التمتع بها وبقصصها المثيرة والمشوقة خلال فترة الحجر المنزلي. وبعد معرفة كيفيةتسجيل دخول نتفلكس تصبح المسالة سهلة جدا. 

ias

تزداد اهمية نتفلكس في الفترة الاخيرة، حيث كان من المتوقع ان يتم التركيز على هذا الموقع من اجل التمتع والاستفادة من المحتوى المتنوع الذي يقدمه، بما فيه المسلسلات التي سنخبرك عن تفاصيلها.

Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes

مسلسل توثيقي مبني على قصة حقيقة لمجرم أمريكي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل والاغتصاب في العديد من الولايات الأمريكية بين الأعوام 1950 إلى 1978 قبل أن يتم القبض عليه وينفى ثم يعدم لاحقًا. وهو من قائمة أفضل مسلسلات نتفلكس حائز على تقييم 7.9 من 10 على IMDB وكان قد صدر وبدأ عرضه في 24 يناير كانون الثاني من هذا العام.

The OA

ثماني حلقات تحكي قصة فتاة عاودت للظهور بعد اختفاء دام لنحو 7 سنوات، وترفض الحديث عن سر اختفائها أو السبب لذلك، وباقي الحبكة تبين محاولتها لاستعادة بصرها ومحاولة لحل لغز اختفائها.

Tidying Up With Marie Kondo

يحكي قصة سيدة خبيرة في الترتيب المنزلي تقوم في كل حلقة بزيارة إحدى العائلات الامريكية وتعلمها أسلوب التخلص من الأشياء غير المهمة وتوضيب منزلهم عبر التخلص من أي شيء لا يبعث على الراحة والسعادة. وهو مسلسل بجزء واحد من ثماني حلقات من إنتاج نتفلكس بتقييم 6.7 على IMDB

Queer Eye مسلسل شبابي مميز
Queer Eye مسلسل شبابي مميز

Queer Eye

يحكي قصة مجموعة من الشباب وطبيعة العلاقة التي تربطهم ببعضهم والاحتياجات التي يقدمونها لبعضهم. كذلك يتعرض المسلسل إلى مشاكل الحياة المدنية في المدن الكبرى وإيجابيات الحياة الريفية. المسلسل من جزئين، كل واحد منهما يحوي ثماني حلقات.

اذا كنت تريدين المزيد، اليك مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية