أهم مشاهير السوشيال ميديا في السعودية عليك متابعتهن

مشاهير السوشيال ميديا في السعودية

مصدر الصورة: صفحة العنود بدر @fozaza على انستقرام

مشاهير السوشيال ميديا في السعودية يمتلكن تأثيرًا كبيرًا وهن يثبتن أنهن قادرات على تحقيق النجاح في مختلف المجالات وكسر صورة المرأة النمطية في عالمنا العربي.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على 5 سعوديات مغامرات حوّلن الشغف إلى احتراف، لكن العديد من السعوديات أصبحن انفلونسرز على السوشيل ميديا ولهن تأثيرهن على المتابعين.

مدوّنة الجمال والموضة نجود الرميحي

تعتبر نجود الرميحي من أشهر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها، والتي تظهر من خلالها كوالدة وسيدة أعمال ناجحة في عالم الموضة والجمال.

الإعلامية لجين عمران

هي من أشهر الإعلاميات السعوديات، المعروفة بشخصيتها المستقلة ودعمها المستمر للمرأة. تنشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الكثير من الفيديوهات التي تكشف من خلالها عن مواضيع حياتية، خصوصًا تلك المرتبطة بالمرأة والأطفال.

الفاشينيستا العنود بدر

هي فاشينيستا سعودية معروفة بأسلوبها العصري والمرح، وبإطلالاتها التي تعكس آخر صيحات الموضة وأحدثها، وتقدم للنساء والفتيات نصائح بشأن كيفية تنسيق ملابسهن بطريقة ترند.

خبيرة المكياج نوره بوعوض

تقدّم خبيرة المكياج نوره بوعوض مكياجًا ساحرًا وجذابًا لصاحبات البشرة السمراء، وتنشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تكشف فيها اسهل الطرق لتطبيق مكياج ساحر وجذاب.

واكتشفي نجمات سعوديات يثرن الجدل بإطلالتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية